31.08.2022 Olymp Trade 1
توثيق حساب أوليمب تريد و رسم ليدي رجل يمسك أوراق و ينظر اليها بعدسة مكبرة و امامه كوب قهوة و هاتف ذكي خلفية زرقاء

كل ما تحتاج إلى معرفته حول توثيق حساب أوليمب تريد في مصر ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأخرى

في هذه المقالة، سنلقي نظرة متعمقة على عملية توثيق حساب أوليمب تريد. سويًا، سنتبع الخطوات لتوثيق حسابك وطريقة الدفع الخاصة بك. 

ما المقصود بعملية توثيق حساب أوليمب تريد ؟

يساعد توثيق حساب أوليمب تريد في الحفاظ على سلامة المنصة ومستخدميها. إنها عملية تؤكد من خلالها المنصة أنك بالفعل من تدّعيه، وأن طرق الدفع الخاصة بك هي ملكك، وأنه لم يتم انتحال هويتك. يعتقد بعض المتداولين أن هذه التدابير غير ضرورية أو تستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك، فأنا أفضل توثيق هويتي والشعور بالراحة مع المنصة على أن أقلق من أنني قد لا أكون قادرًا أبدًا على سحب أموالي. 

لماذا توثق حسابك وطريقة الدفع الخاصة بك؟

للوصول إلى جميع مميزات المنصة ولسحب الأموال، يجب عليك توثيق حسابك وطريقة الدفع الخاصة بك. يمكن إكمال توثيق حساب أوليمب تريد بعد الانتهاء من تسجيلك. على الرغم من أنك لست بحاجة إلى إكماله قبل تسجيل الدخول واستخدام حسابك التجريبي، فإن امتلاك حساب موثق يسمح لك بإيداع الأموال وسحبها.

كيفية توثيق حساب أوليمب تريد الخاص بك (دليل خطوة بخطوة)

على الرغم من أن عملية التحقق قد تبدو شاقة، إلا أننا سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته. أخرج الكاميرا أو الماسحة الضوئية الجيدة خاصتك وبعض المستندات. لنفعل هذا! بمجرد أن يكون لديك الأدوات التي تحتاجها في متناول يدك، ستنتهي في لمح البصر. 

التوثيق يكون في قسم التوثيق و التحقق الذي يظهر لك ليساعدك و يرشدك أثناء التحقق

لنبدأ بقائمة المستندات التي ستحتاجها لإكمال عملية توثيق حساب أوليمب تريد. ربما تعرف أين هم جميعًا أو أنهم بالفعل في متناول يدك.

إثبات الهوية في توثيق حساب أوليمب تريد 

و يظهر لك بمجرد دخولك الى التوثيق و قسم التحقق و يظهر لك كما في الصورة أدناه

قسم التحقق على منصة Olymp Trade اثبات الهوية حدد الدولة مصر اختيار نوع الهوية جواز سفر بطاقة شخصية رخصة قيادة التالي

اختر واحدة من وثائق الهوية التالية لتقديمها:

 

  • بطاقة هوية صادرة عن الحكومة
  • جواز السفر
  • رخصة القيادة

يجب أن يكون عمر المستند الذي تختاره أسبوعين على الأقل دون أي تعديلات أو تصحيحات باستخدام الفوتوشوب. 

 

لإرسال بطاقة هويتك، تحتاج إلى مسح وثيقة الهوية ضوئيًا أو التقاط صورة لها. بالنسبة لجوازات السفر، تأكد من تضمين صفحة الهوية بالكامل والصفحة المقابلة لها عند فتحها. عند إرسال بطاقات الهوية ورخص القيادة، أرسل كلا من الوجهين الأمامي والخلفي للبطاقة في صور منفصلة. 

 

قم بتضمين المستند بالكامل دون اقتصاص أي زوايا والتأكد من أن النص في الصورة مقروء. إذا قمت بتغيير الصورة بأي شكل من الأشكال باستخدام الفوتوشوب أو أي برنامج تعديل آخر، فسيرفض مراجعو Olymp Trade التوثيق وقد يحظرون حسابك.

إثبات العنوان في توثيق حساب أوليمب تريد

اختر أحد المستندات التالية لتوثيق عنوانك. لكي يتم قبوله، يجب أن يظهر عنوانك واسمك في صورة واحدة:

 

  • كشف حساب مصرفي حديث 
  • فاتورة مرافق حديثة 
  • كشف ضريبي
  • تأشيرة طالب أو تأشيرة عمل سارية المفعول أو تصريح إقامة في بلد آخر

إثبات الدفع في توثيق حساب أوليمب تريد

يجب على مستخدمي Olymp Trade استخدام طرق الدفع الخاصة بهم دون استثناءات. لتوثيق أن الحساب الذي تستخدمه لتحويل الأموال يعود إليك، يجب عليك تحميل لقطات شاشة لتأكيد الملكية. 

 

ومع ذلك، من أجل قد يُطلب منك تقديم دليل إضافي على ملكية الحساب قبل معالجة معاملة السحب بالكامل. المستندات اللازمة لذلك مشابهة لتلك التي استخدمتها لتوثيق حساب أوليمب تريد الخاص بك في الخطوة الأولى، لذلك ينبغي ألا تكون هناك صعوبة تُذكر في تقديمها.

 

للأسف، سيتعين عليك توثيق كل طريقة دفع. فكل منها يحتاج إلى التأكد منه على حده وبطريقته الخاصة. لحسن الحظ، فإن العملية لطيفة وسلسة مع خطوات لإرشادك. 

 

لن تحتاج إلى إكمال عملية توثيق حساب أوليمب تريد بالكامل لتتمكن من إيداع الأموال في حسابك. ومع ذلك، بمجرد أن تكسب أرباحًا، سترغب بالتأكيد في سحب أموالك لاستخدامها في العالم الحقيقي مقابل أي شيء تريد شراؤه مثل منزل أو دراجة نارية أو لأخذ إجازة. 

 التوثيق المبسط و توثيق حساب أوليمب تريد

يحتاج المتداولون الذين يستخدمون بطاقات “فيزا” لإجراء عمليات الإيداع أولاً إلى إكمال توثيق بسيط. من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم “ماستركارد”، فيمكنك الإيداع بشكل طبيعي دون الحاجة إلى التوثيق المبسط. 

التوثيق المبسط هو عملية سريعة تتألف من خطوتين. ما عليك سوى إرسال صورة سيلفي وصورة لبطاقة هويتك أو جواز سفرك أو رخصة القيادة.

 

لحسن الحظ، بمجرد انتهائك من عملية توثيق حساب أوليمب تريد، فإن سحب أموالك من حسابك سيكون بسيطًا تمامًا مثل إيداعه. أنت تحتفظ بأموالك نظرًا لعدم وجود رسوم مرتبطة بسحب الأموال أو إيداعها من حسابك وإليه. 

 

شاهد بنفسك، قم بزيارة حسابك وقم بالإيداع هنا: Olymp Trade —   منصة التداول عبر الإنترنت  للبدء.

 

فيما يلي إرشادات بطرق الإيداع والسحب المختلفة المتاحة:

 

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

 

  1. لقطة شاشة لإيداعك من البنك الخاص بك عبر الإنترنت والتي تعرض بوضوح كل من اسم صاحب الحساب والمعاملة على منصة Olymp Trade.
  2. إذا لم يكن من الممكن تضمين المعلومات في لقطة شاشة واحدة، فيمكن أخذ لقطتي شاشة شريطة أن تتضمن إحداهما اسم صاحب الحساب ورقم الحساب، بينما تتضمن الثانية المعاملة إلى المنصة ورقم الحساب. ينبغي أن تكون كل من لقطتي الشاشة مرتبطتان ببعضها البعض.
  3. إذا لزم الأمر، يمكن تضمين صورة للدفتر المصرفي يحمل الاسم ورقم الحساب مع لقطات شاشة للمعاملة.

 

البطاقة المصرفية

 

  1. سيحتاج العميل إلى تقديم صورة للجانب الأمامي من البطاقة. الجانب الخلفي ليس ضروريًا.
  2. ينبغي أن تكون أول 6 أرقام وآخر 4 أرقام من رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم المالك واضحة في الصورة.

 

المحفظة الإلكترونية

 

  1. سيحتاج العميل إلى إرسال لقطة شاشة لمعاملة الإيداع إلى المنصة حيث يكون اسم مالك المحفظة ورقم الحساب واضحين أيضًا في صورة واحدة. 
  2. إذا تعذر تضمين المعلومات المطلوبة في لقطة شاشة واحدة، فيمكن للعميل إرسال لقطات شاشة إضافية شريطة أن تكون مرتبطة. على سبيل المثال، واحدة بها رقم المحفظة الإلكترونية واسم المالك، والثانية بها رقم المحفظة الإلكترونية والمعاملة، وكلتاهما مرئيتان.

 

تقبل Olymp Trade الإيداع من العديد من المحافظ الإلكترونية المختلفة بما في ذلك Globepay و WebMoney و Skrill و AstroPay و UPI. تشبه مستندات توثيق حساب أوليمب تريد جميع هذه المستندات، ولكن ينبغي على العملاء التأكد من الاطلاع على الأسئلة الشائعة للمنصة للإجراء الخاص بأي منها على وجه الخصوص.

طرق الإيداع/السحب المتاحة

إن مصر محظوظة لأنها تتمتع بوفرة من بطاقات الائتمان والبنوك والمحافظ الإلكترونية للاختيار من بينها. تشمل طرق السحب المتاحة ما يلي: 

  • AdvCash
  • البيتكوين
  • JCB (باستثناء بطاقات Electron و Maestro)
  • ماستركارد 
  • Neteller  
  • Perfect Money 
  • Skrill
  • فيزا 
  • Webmoney 

 

توافر Olymp Trade

لن يتمكن المتداولون من بعض الدول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من توثيق حساباتهم. إذا كنت تواجه مشكلة في إكمال عملية توثيق حساب أوليمب تريد، فقد لا يكون الأمر خطأك. لسوء الحظ، فإن Olymp Trade غير مصرح لها بالعمل في كل بلد، لذلك لا يمكن للجميع الاستفادة من هذه المنصة الرائعة. 

 

بالنسبة للمتداولين من هذه الدول، قد تتمكن من فتح حساب ولكن لن يمكنك توثيقه. إذا استمرت هذه المشكلة، فتحقق مما إذا كان بلدك مدرجًا في قائمة الدول التي لا يرخص فيها للمنصة بالعمل.

اذا كنت تريد معرفة و التحقق من كل المعلومات الخاصة بالتحقق و التوثيق بشكل كامل و لكي تتأكد من اتمام هته العملية بنجاح يمكنك الدخول الى مركز المساعدة و ستجد قسم كامل خاص بالتوثيق و التحقق ستجده من الشكل التالي

مركز المساعدة الخاص بمنصة Olymp Trade التحقق عودة عملية التحقق مستندات التحقق التحديات التي قد تواجهها خلفية سوداء

الخاتمة

لقد ناقشنا عملية توثيق حساب أوليمب تريد بأكملها. جهز مستنداتك، وابتسم لصورتك السيلفي، وفي لمح البصر سيتم توثيق حسابك بالكامل. تذكر أن تتأكد من أن صورك واضحة وظاهرة للموافقة عليها. 


ابدأ مغامرتك في التداول مع Olymp Trade. ابدأ من هنا Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...