04.05.2018 Olymp Trade 28
شرح olymp trade

شرح Olymp Trade متعمق للمنصة وغيرها

تعرف على كل ما تقدمه هذه المنصة. لدى هذا الوسيط الكثير ليقدمه، بما في ذلك منصة غنية ووضعان للتداول ومجموعة تعليمية والمزيد.

شرح Olymp Trade يجب أن يبدأ بتاريخ الوسيط؛ ، تقدم منصة Olymp Trade خدماتها لعملائها منذ عام 2014. على مر السنين، اختار مئات الآلاف من المتداولين من أكثر من 140 دولة هذا الوسيط. بتحديث وتحسين تجربة المستخدم باستمرار، ظلوا في ريادة الوسطاء عبر الإنترنت. وقد حصدت العديد من جوائز “أفضل منصة تداول” و “أفضل وسيط دعم” منذ عام 2016.

عند شرح Olymp Trade نرى أن المنصة تقدم نوعين من التداول، Forex و Fixed Time Trading. يوجد حاليًا أكثر من 100 أصل من الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأسهم والعملات والسلع والعملات المشفرة وغيرها. 

التداول على هذه المنصة لديه الكثير ليقدمه، لكن الوسيط أدرك أنه بالنسبة لبعض المتداولين مازال به قصورًا ولذا أتاح التداول من خلال MetaTrader4. لا توجد منصة مثالية، لكن هذا الوسيط يحاول تغطية جميع قواعده. 

شرح Olymp Trade للمنصة

تُعد منصة Olymp Trade كفئة ومباشرة. وهي تتميز بطابع بسيط على الرغم من أنها غنية بالأدوات والمعلومات. من السهل على المتداولين من جميع المستويات التنقل، حيث يقدمون نوعين مختلفين من المخططات، وأكثر من 20 مؤشرًا؛ والمذبذبات؛ وغيرها من الأدوات، وحساب تجريبي. 

المنصة سهلة الاستخدام مع تصميم بسيط وتنقل سهل وقائمة متنامية من الأصول التي تجعلها خيارًا قويًا لأي شخص يتطلع إلى تطوير مسيرته في التداول، ويجعل شرح Olymp Trade أمر يسيرًا. 

شرح Olymp Trade فوركس

يشير الفوركس إلى سوق الصرف الأجنبي. يشارك المتداولون من جميع أنحاء العالم في هذا السوق بقيمة تريليون دولار كل عام. 

لتحقيق الربح، يتوقع المتداولون ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم سينخفض، ويفتحون صفقة، ويغلقونها في المستقبل، ويتربحون من فرق السعر. 

إن شرح Olymp Trade من جانب تداول الفوركس أمرًا بسيطًا. تمتلئ قائمة الأصول بأكثر أزواج العملات والسلع والمؤشرات والأسهم شيوعًا. 

من السهل تنفيذ صفقات فوركس من خلال المنصة. يمكن للمستثمرين زيادة أرباحهم بشكل كبير باستخدام المضاعف. يمكن مضاعفة الصفقة الواحدة x10 – x500. يتحول ربح بقيمة 0.10$ إلى 50.00$ عندما يتم زيادته بمقدار x500. 

الأرباح المضاعفة لا تعني زيادة الخسائر. فالصفقة غير الناجحة بقيمة 10$ × 500 تكلف المستثمر فقط مبلغ 10$ المبدئي وعمولة الصفقة.

يُفرض على صفقات الفوركس عمولة 0.3% إلى 0.9% من القيمة الإجمالية للصفقة. يتم تحصيل 1.50$ على الصفقة نفسها بقيمة 10$ × 500، بينما تبلغ تكلفة 10$ × 10 0.09$. لذا من شرح Olymp Trade هذا ندرك أن جميع الرسوم والعمولات معروفة مسبقًا لتجنب المفاجآت مما يجعل صفقاتهم تتمتع بشفافية عالية. 

وأثناء شرح Olymp Trade يجب أن نذكر أن حسابات الفوركس حلال أيضًا لأنها لا تنطوي على أي فائدة على الصفقات التي تُترك مفتوحة طوال الليل.

شرح Fixed Time Trades على Olymp Trade

تشير Fixed Time Trades إلى مفهوم أن وقت الصفقات يتم تحديده قبل فتحها. يتوقع المتداولون ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم سينخفض، كما هو الحال في الفوركس. ومع ذلك، فإن الأرباح محددة سلفًا.

كلما ارتفع تقلب الأصل، ارتفع العائد. تعود الصفقات التي تتم على الأدوات الأكثر شيوعًا خلال اليوم بعوائد أفضل للمتداولين دون مزيد من المخاطر. 

أثناء شرح Olymp Trade لاحظنا أن هوامش الربح قد تتراوح من 10% إلى 92%. الصفقة الناجحة بقيمة 10$ مع ربح بنسبة 92% تحقق ربحًا قدره 9.20$. في المقابل، فإن الصفقة غير الناجحة ستكلف المستثمر 10$ فقط.

لا توجد عمولات أو رسوم على هذه الصفقات. سهولة التنفيذ ووضوحها يجعل من Fixed Time Trades طريقة تداول يسهل التعامل معها.

 

الأدوات

الأدوات تصنع المنصة، وهذا واضح أثناء شرح Olymp Trade. يوجد أكثر من 40 مؤشرًا ومذبذبًا وأدوات رسم مجانية للتحليل الفني متاحة مباشرةً على المنصة. 

المؤشرات مثل SMA و MACD تعمل بكامل طاقتها ويمكن تعديلها لتناسب استراتيجية أي متداول. يسمح التحكم في إعدادات المؤشرات للمتداول بالحصول على معلومات أكثر دقة حسب ظروف السوق. 

Olymp Trade EG

OLYMP TRADE EG

توفر Olymp Trade أدوات التحليل الأساسية، وأفضلها Insights. متاحة على كل من المنصة ومجموعة Olymp Trade التعليمية، يمكن للمتداولين الرجوع إلى هذا القسم للحصول على آخر الأخبار التي من المرجح أن تؤثر على الأسواق. 

كما أن بشرح Olymp Trade نعرف أيضًا أنها تحتوي على روابط للدروس الاحترافية وندوات الإنترنت القادمة مع المحللين والمتداولين المحترفين. 

تعرض علامة التبويب “الأصول” الأحداث الأكثر تأثيرًا في التقويم الاقتصادي والتي يمكن أن تؤثر على الأصول على المنصة، وكيف يمكن أن تتأثر، وحركة السعر المتوقعة. 

يمكن للمتداولين فتح هوامش أرباح أعلى وأدوات واستراتيجيات واستشارات مع محلل محترف من خلال “متجر” المنصة أو “مسار المتداول” أو ترقية رتبتك.

يسمح متجر Olymp Trade للمتداولين بشراء مختلف الامتيازات للرتب الأعلى مثل المؤشرات المتخصصة وإشارات التداول والمستشارين الرقميين. 

“مسار المتداول” هو برنامج مكافئات مميز لـ Olymp Trade يسمح لك بربح صفقات آمنة، ومكافئات، ورتب أعلى، وغيرها المزيد من خلال اكتساب XP مقابل التداول وإكمال المهام.

أوقات التداول

من المهم أن نلاحظ أنه أثناء شرح Olymp Trade أو غيرها من المنصات أن الأصول المختلفة تكون نشطة في أوقات مختلفة، أو طوال الوقت. جميع الأوقات المذكورة هي بتوقيت القاهرة GMT +2.

 

  • الأسهم والمؤشرات الأمريكية

يتم تداول الأصول مثل 3M و Apple و Facebook و S&P 500 عندما تكون بورصة نيويورك مفتوحة – الإثنين – الجمعة من الساعة 14:30 إلى 21:00 

  • المؤشرات الأوروبية

تتداول الأصول مثل DAX و CAC 40 و FTSE 100 وفقًا لأسواقها. الإثنين – الجمعة من حوالي 10:00 – 15:00

  • السلع والمعادن

الأصول مثل خام برنت والغاز الطبيعي والذهب والفضة يتم تداولها طوال الأسبوع الإثنين – الجمعة.

  • العملات المشفرة

يمكن تداول Bitcoin و Ethereum و Litecoin في أي وقت ومن أي مكان. 

 

التعليم / الموارد

ليس كل من يهتم بالتداول يُعد خبيرًا، وتوضح جودة المعلومات التي توفرها المنصة مدى أهمية تطوير المستخدمين لدى الوسيط أثناء شرح Olymp Trade. 

إن تعلم التداول مع قسم Olymp Trade التعليمي لأمر بسيط. حيث أنه غني بالمحتوى المجاني وندوات الويب التي تشرح كل ما تقدمه المنصة وكيفية الاستفادة منها. تمنح الدروس حول شرح Olymp Trade من ناحية التحليل الأساسي والفني مستخدمي المنصة الأدوات والفهم الضروريين ليكونوا متداولون رابحون. 

  • الأصول

قسم كامل من الموقع مخصص للأصول. يمكن للعملاء التعرف على الأنواع المختلفة والأصول الفردية بتفصيل دقيق. تعرض الصفحة الرئيسية الأصول الأكثر نشاطًا وتغير أسعارها. 

يحتوي كل أصل معروض للتداول على المنصة على صفحة تعريفية كاملة خاصة بالشركة غنية بالمعلومات مع نظرة عامة موجزة عن تاريخ الأسعار وظروف التداول والتوقعات. 

  • Insights

يمكن للمتداولين الرجوع إلى هذا القسم من الموقع للحصول على آخر الأخبار التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق. ويكتمل شرح Olymp Trade بذكر وجود به روابط للدروس الاحترافية وندوات الإنترنت القادمة مع المحللين والمتداولين المحترفين. 

يعرض “الموجز” الأحداث الأكثر تأثيرًا في التقويم الاقتصادي والتي يمكن أن تؤثر على الأصول على المنصة، وكيف يمكن أن تتأثر، وحركة السعر المتوقعة. 

  • مركز المساعدة

تغطي الأقسام كل شيء في شرح Olymp Trade، من المنصة نفسها إلى MetaTrader 4 والسداد. يمكن الوصول إلى المعلومات بسهولة وشرحها ببساطة. 

الخاتمة

من خلال شرح Olymp Trade ندرك أن المنصة تفهم جيدًا أنه من خلال تعزيز قوة عملائها، يستفيد الجميع. سواء كنت جديدًا في التداول أو محترفًا، من المهم العمل باستخدام منصة بها أكبر عدد ممكن من الموارد المجانية. توضح المواد التعليمية باللغة الأم مدى أهمية تطوير المتداول لدى هذا الوسيط.

 

www.facebook.com/groups/OlympTradeEgypt

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...