30.11.2021 Olymp Trade 12
olymptrade.comهل تثق في هذا التطبيق نعم ام لا هته العبارة في مربع ابيض وخلفية زرقاء بها مخططات بيانية و اموجي اصفر يفكر

اعرف رأي الخبير هل Olymp Trade نصب؟ هل سمع أي عميل لهذا الوسيط أو أي وسيط مشهور آخر هذا السؤال أكثر من مرة. عادةً، يصدر من شخص قرأ شيئًا سلبيًا عن المنصة ويريد الآن تحذيرك من استخدام خدماتها.

سوف تشرح هذه المقالة للمبتدئين الحذرين سبب عدم كون Olymp Trade نصب على الإطلاق. وإن كنت أحد عملاء Olymp Trade القدامى، فسنقدم لك خمس حجج مضادة قوية يمكنك استخدامها لحماية سمعة وسيطك.

كميزة إضافية، ستتعلم اكتشاف المحتالين الحقيقيين وحماية نفسك منهم.

حسنًا، لنبدأ بقائمة من خمسة “لماذا-لا”.

#1. olymp trade نصب هذا غير صحيح فهي قانونية

هذا يعني أن الوسيط يلتزم بجميع اللوائح المتعلقة ويتبع قواعد صارمة.
على عكس المحتالين العاديين الذين يتمتعون بحرية إخبارك بأي شيء، لا تدعي Olymp Trade أبدًا ما ليست عليه.

إنها شركة شفافة تم تصنيفها كعضو من الفئة A من قبل The Financial Commission منذ عام 2016. إنهم لا يعطون هذه المكانة لأي شخص. يجب أن تقدم المنصة أفضل الخدمات لكي تستحقها.

لو لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك، فإن Olymp Trade معتمدة أيضًا من قِبل Verify My Trade. يقوم مدقق الحسابات المستقل هذا بتحليل أداء وسطاء الفوركس. لمزيد من المعلومات حول Verify My Trade، انتقل إلى موقع الشركة الرسمي.

إن اجتاز الوسيط التدقيق، فيمكنك التأكد من أنه يفي بالمعايير الصارمة للتداولات العادلة. وهذا ما لا يمكن أن يتحقق لو كانت olymp trade نصب.

بالنسبة للمحتالين، كل هذه المتاعب لا معنى لها بالنسبة لهم. بل من الأسهل عليهم أن يقولوا إنهم خاضعون للتنظيم من قبل بعض السلطات المرموقة في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة – ويأملون فقط أن تصدقهم. حتى لو لم تفعل ذلك، فهناك الكثير من الأشخاص السذج بما فيه الكفاية لتصديقهم.

#2. هل olymp trade نصب ام صادقة معك

لخداع الناس بغرض الحصول على أموالهم، يستخدم معظم المحتالين وعودًا كبيرة ومحفزات عاطفية. مثل هذه الوعود لا تكلفهم شيئًا لأن لا أحد سيفي بها.

كقاعدة عامة، تقدم لك رسالة الاحتيال الكلاسيكية:

  • عوائد مضاعفة مضمونة على استثمار صغير
    تعمل هذه العروض بشكل جيد مع الأشخاص عديمي الخبرة أو المقامرين بالفطرة الذين يرغبون في الثراء بأسرع طريقة ممكنة. وهذا يجعلهم هدفًا سهلًا.
     
  • مكافآت لا تصدق أو جوائز نقدية أو مزايا أخرى بدون مقابل
    لقد فزت بجائزة نقدية كبيرة (حتى بدون التسجيل في السحب على الجوائز). تهانينا، أنت الآن على بعد خطوة واحدة من استلامها. ما عليك سوى اتباع تعليمات المحتال التي تتضمن إرسال الأموال أو مشاركة بيانات حسابك.
  • اللعب على “الخوف من فوات الشيء” FOMO، باستخدام العبارات القوية التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء
    إنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر لتصبح مليونيرًا/مليارديرًا بين عشية وضحاها! فقط اقتنصها قبل فوات الأوان. يقتات المحتالون على خوف الناس من ضياع الفرصة والقلق والجشع.

ليست olymp trade نصب ولهذا لا تفعل شيئًا من هذا القبيل. على العكس من ذلك، تحذرك منشورات الوسيط على وسائل التواصل الاجتماعي ومقالات المدونة مرارًا وتكرارًا من المخاطرة التي لا يمكنك تحملها. يستمر خبراء الشركة في إخبارك ー ليس هناك ما يسمى بالأرباح المضمونة أو استراتيجيات التداول والروبوتات المقاومة للفشل.

في المرة القادمة التي يرسل فيها أحد ممثلي Olymp Trade المزيفين رسالة خاصة تعرض أشياء جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها، ستعرف أنه محتال يستغل علامة تجارية مشهورة. أنت أذكى من الوقوع في حيلهم القذرة.

#3. تركز Olymp Trade على العلاقات طويلة الأمد

بينما يسعى المحتالون إلى الاستيلاء على أموالك ويختفون على الفور، يستثمر الوسيط القانوني الكثير من الوقت والجهد لبناء علاقات مبنية على الثقة ومربحة للجانبين مع عملائه. تبذل Olymp Trade جهودًا كبيرة لتثقيف عملائها ومساعدتهم على أن يصبحوا متداولين أفضل. في الواقع، إنها الطريقة الوحيدة لضمان أرباح مستمرة. لو كانت olymp trade نصب لما اهتمت باستمرار عملائها في تحقيق الأرباح.

من بين المواد التعليمية الأخرى، يمكنك أن تجد محتوى يساعدك على كشف الأنشطة المشبوهة. يتضمن ذلك عمليات الاحتيال الجديدة التي تحمل موضوع Olymp Trade والتي تظهر كل عام. بهذه الطريقة، ستبقى على اطلاع دائم بأحدث حيل الهندسة الاجتماعية. 

# 4. لدى Olymp Trade قواعد صارمة للأمن السيبراني

طورت المنصة مجموعة من قواعد الأمن السيبراني للحفاظ على أمان بياناتك وأموالك.

أولاً، تنشر Olymp Trade جميع المعلومات حول أنشطتها الترويجية على موقع الويب الخاص بالمنصة أو المدونة. للتواصل مع العملاء، يستخدم موظفوها مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية. المنصة لا تنشر الأخبار أو تقدم العروض المميزة عبر الرسائل الخاصة. تساعدك هذه القاعدة وحدها على تصفية نسبة كبيرة من المحتالين، والتأكد من أن ليس هناك وجود لما يُسمى olymp trade نصب.

ثانيًا، توضح Olymp Trade لعملائها أنه لا يُسمح لهم بإدارة حساباتهم باستخدام أطراف ثالثة. باتباع هذه القاعدة الذكية، فإنك تقضي على مخاطر خسارة أموالك بسبب خطأ أو خداع شخص آخر.

ثالثًا، يجب أن تكون أنت صاحب الحساب لإيداع الأموال أو سحبها. هذا المبدأ منصوص عليه صراحة في اتفاقية الخدمة المتاحة على موقع Olymp Trade.

لذلك، إن طلب منك أي شخص الدخول إلى حسابك، فأخبره ببساطة أنه مخالف للقواعد. لا يهم بالنيابة عمن ولمصلحة من يدعي هذا الشخص أنه يفعل ذلك.

# 5. Olymp Trade جاهزة لمساعدتك

يعرف أي متداول متمرس أن فريق دعم عملاء الشركة لا ينام أبدًا ومستعد دائمًا لمعالجة شكوكك. في المرة القادمة التي تلاحظ فيها سلوكًا مشبوهًا، اتصل بهؤلاء الأشخاص وصف لهم موقفك بالتفصيل. على الأرجح، سيكونون على دراية بهذا النوع من الاحتيال ويعرفون بالضبط كيف يعمل.

ولو كان شيئًا لم يسبق له مثيل من قبل، فسيساعد تقريرك Olymp Trade في حماية المزيد من المستخدمين السذج من التعرض للسرقة، ومحاربة من يدعون أن olymp trade نصب.

المحتالون! التداول و الاستثمار بدون خسارة مجموعة على الفايسبوك olymp trade خلفية يظهر فيها مخطط بياني اسود

بعض الأمثلة الحديثة على عمليات الاحتيال بإسم Olymp Trade

تأتي عمليات الاحتيال تحت عنوان Olymp Trade بأشكال مختلفة. قد ينتحل المحتالون صفة موظف/مندوب، أو مستثمر/متوقع نجاح، أو مدرب تداول مستعد لمشاركة أسراره إذا أرسلت له بعض النقود.

قد يبدون كشباب ناجحين أو أمهات يلهمن ثقة العقل الباطن في معظم الناس. على الأرجح، هذه الصور هي صور مخزنة بدون حقوق ملكية (ما لم يسرقها المحتالون من مستخدم وسائل تواصل اجتماعي غير متشكك).

في ما يلي بعض عمليات الاحتيال الجديدة التي واجهتها مؤخرًا:

  • رجل يُدعى “محمد فرج” يدّعي أنه يستطيع تمويل حسابك نيابة عنك. كما أنه “يساعد” المستخدمين على استرداد الأموال التي خسروها أثناء التداول.
  • مدير قناة Telegram تُدعى Olymp Trade Egypt يطلب من المشتركين إرسال الأموال إليه مقابل الإشراف على حساباتهم ثم يقوم بحظرهم. 

نصائح لتجنب الاحتيال

فيما يلي بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في الحفاظ على عادات صحية للأمن السيبراني. 

  1. الوصول إلى المنصة باستخدام إشارة مرجعية
    بهذه الطريقة، يمكنك دائمًا التأكد من أنك على موقع Olymp Trade الأصلي.
  • كن متشككًا
    لا تصدق الغرباء الذين يقولون إنهم يمثلون Olymp Trade، خاصةً إذا وعدوك بأن تصل إلى القمر. فكر مرتين قبل قبول عرض مربح للجانبين أو معلومات داخلية من شخص غريب. اسأل نفسك عن سبب اتصالهم بك بدلاً من استخدام أداة التداول المميزة هذه أو نقطة ضعف المنصة لمصلحتهم الخاصة.
  • تحكم في عواطفك
    يلعب المحتالون على المشاعر القوية ويراهنون على قلة الخبرة. إن كانت الرسالة تجعلك تشعر وكأنه يجب عليك التصرف في أسرع وقت ممكن دون تفكير، فمن المحتمل أن يكون ذلك فخًا. تحقق مرة أخرى من وجود إشارات الاحتيال.
  • انتبه للأخطاء النحوية والإملائية السيئة
    يميل المحتالون إلى ارتكاب مثل هذه الأخطاء عن قصد. يسمح النص ذو الجودة الرديئة مع علامات التعجب المتعددة بتصفية الجماهير المتعلمة التي يصعب خداعها. أيضًا، من المرجح أن تتفوق الكلمات التي بها أخطاء إملائية على عوامل تصفية البريد العشوائي.
  • اتصل بدعم العملاء
    هل ما زلت تعتقد أنك قد تفوت فرصة مميزة؟ اتصل بخدمة عملاء Olymp Trade للتخفيف من “الخوف من فوات الفرصة” الخاص بك. إن كان العرض الذي تلقيته قانونيًا، فسيخبرونك عنه، وإذا كان يبدو مثل “olymp trade نصب” فسيحذرونك بالطبع.

قم بالتحقق من ان الرابط هو الرابط الحقيقي الخاص بالمنصة قبل استعماله متصفح فيه منصة olymp trade و يشار اليه بسهم ايض

 

 

 

 

 

 

 

فلنلخص هل olymp trade نصب ؟

يبدو وكأنه مبتذل، ولكنه تحذير مسبق. على الرغم من أن Olymp Trade وغيرها من الوسطاء القانونيين يتخذون تدابير لإبقاء أموالك بعيدة عن متناول المجرمين، فإن العميل يتحمل دائمًا جزءًا من المسؤولية. تذكر أن اكتشاف المحتال ليس مهمة صعبة إن لم تدع عواطفك توجه قراراتك.

نأمل أن تكون هذه المقالة قد أوضحت لك الفرق بين Olymp Trade وأولئك الذين ينتحلون شخصيتها للترويج لفكرة أن olymp trade نصب.

هل أنت جاهز لبدء التداول على المنصة؟ قم بإنشاء حساب باستخدام هذا الرابط.

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...