20.12.2021 Olymp Trade 4

اعرف المزيد عما يمكن أن تقدمه لك بونص olymp trade يهتم العديد من المتداولين الجدد بالحصول على بونص إضافية. كما يوحي الاسم، من الجيد الحصول عليها.

ما هي أنواع بونص Olymp Trade؟ ما هي الفوائد التي تقدمها؟ أين يمكنك أن تجد كود البونص؟ كيف تقوم باستخدامه بشكل صحيح؟ هل هناك قيود على استخدامه؟

إن كنت لا تعرف كيفية الإجابة على واحد على الأقل من هذه الأسئلة، فأنا هنا للمساعدة.
هذه المقالة هي دليلك المتكامل حول بونص Olymp Trade. وقد كتبتها بناءً على تجربتي الشخصية مع المنصة وبناءً على الموارد الرسمية للشركة، بما في ذلك مدونتهم الرسمية.

لتلخيص كل ذلك، أضفت أيضًا قسم أسئلة وأجوبة في النهاية في حالة لم يزل لديك أسئلة تدور في بالك. 

ما هي بونص Olymp Trade؟

البونص هي فرصة تُستخدم لمرة واحدة تسمح للمتداولين بإضافة نسبة معينة إلى مبلغ الإيداع الخاص بهم. للحصول على بونص، يجب عليك العثور على الكود الترويجي المناسب واستخدامه بالطريقة الصحيحة لتطبيقه على إيداعك التالي.

مثال: أنت تحصل على رمز ترويجي بنسبة 50% وتقوم باستخدامه على إيداع بقيمة 100$، بذلك يمنحك 150$ (100$ أموالك الحقيقية + 50$ أموال بونص). يمكنك استخدام هذا المبلغ بالكامل للتداول على المنصة. 

 

احصل على رموز olymp trade الترويجية للفترة 01-31.10.2021 احصل على مكافاة 15% على ايداعك داخل مستطيل احمر و تحتها سهمان

 

أين تجد بونص Olymp Trade

هناك عدة طرق شرعية للحصول على البونص.

 

  • قد تظهر الرموز الترويجية في قائمة الإيداع على المنصة. من الأفضل أن تتحقق من هذا القسم بانتظام: مثل العديد من الأشياء الجيدة، تتمتع البونص بعمر محدود. بمعنى أنه يجب استخدامها خلال الوقت المحدد لها وإلا ستصبح غير صالحة للاستخدام.
  • يمكنك العثور على بونص في المدونة الرسمية لشركة Olymp Trade. كل شهر، يقومون بإصدار بضعة رموز ترويجية يمكن لأي متداول استخدامها. الرموز تكون صالحة لمدة شهر واحد فقط. لذلك، إن كنت بحاجة إلى أموال إضافية للتداول، فما عليك سوى مراجعة المدونة من وقت لآخر للحصول على الأكواد الترويجية بالإضافة إلى العديد من المعلومات المهمة الأخرى.
  • من حين لآخر، تكون الرموز الترويجية متاحة على وسائل التواصل الاجتماعي لشركة Olymp Trade، بما في ذلك مجموعات فيسبوك المحلية للوسيط. عادةً ما تكون هذه البونص جزءًا من عرض خاص، أو نشاط احتفالي، وغيره من الأحداث. على سبيل المثال، تأتي معظم مسابقات التداول مع كود بونص خصيصًا للمشاركين فيها. قد تختلف نسبة البونص من كود لآخر حسب الحدث. من واقع تجربتي تبدأ البونص من نسبة 10%.

    أنصحكم بالانضمام إلى مجتمع Olymp Trade Egypt. هذه المجموعة هي مصدر آخر للرموز الترويجية لمجتمعنا المحلي. صورتي شاشة من  olymp trade egypt group على facebook promo code 30% ( EGN 30 ) اولمب تريد مصر بونص ايداع داخل مستطيل
  • تستطيع ربح بونص إيداع أو يمكنك الحصول عليها كمكافأة مقابل القيام بشيء ما أو تحقيقه. مرة أخرى، تابع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Olymp Trade حتى لا تفوت أيًا من هذه الفرص المثيرة.
  • وأخيرًا، يمكنك الحصول على بونص مقابل تقدمك على “مسار المتداول”. وهو عبارة عن برنامج ولاء عملاء Olymp Trade الذي يسمح لك بالحصول على مكافآت وترقيات للرتبة من خلال تجميع نقاط الخبرة (XP). بعد تجميع عدد معين من النقاط قد تتلقى أكوادًا ترويجية، من ضمن عدة مكافئات أخرى، لاستخدامها على إيداعك التالي.ايداع على منصة OLYMP TRADE 100 USD كيف تقوم بالايداع الرمز الترويجي سهم باللون الاحمر يشير الى الرمز الترويجي

    كيفية استخدام بونص Olymp Trade

    فلنفترض أنك وجدت رمزًا ترويجيًا مثل BONUS50 على صفحة Olymp Trade الرسمية على فيسبوك، أو حصلت عليه كمكافئة.

    للحصول على بونص إيداع بنسبة 50%، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

     

    1. وأنت على المنصة، انتقل إلى قائمة السداد ← الإيداع.
    2. اختر طريقة السداد التي تناسبك من قائمة الخيارات المتاحة.
    3. انقر على زر الرمز الترويجي بأيقونة الماسة عليه.
    4. أدخل الرمز الترويجي وقم بتفعيله.
    5. أدخل مبلغ الإيداع الخاص بك (بحد أدنى 10$).

    الآن، لديك أموال أكثر بنسبة 50% لاستخدامها في التداول. لمعرفة المزيد حول كيفية بدء التداول، شاهد هذه الخطة من 5 خطوات

    ما الفوائد التي تقدمها البونص

    تمنحك بونص الإيداع فرصة لزيادة إمكاناتك في الربح بأمان دون تعريض أموالك الحقيقية للخطر من خلال رفع المبلغ المتاح للتداول باستخدام أموال البونص.

    مثال: أنت تقوم بإيداع 100$ واستخدمت 50% بونص إيداع. الآن، لديك ما يصل إلى 150$ في حساب التداول الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك فتح صفقات أكثر بنسبة 50%. في حال لم تعلم، فإن الحد الأدنى لحجم الصفقة هو 1$ فقط.

    يمكنك أيضًا فتح صفقة واحدة بقيمة 150$ (100$ أموال حقيقية + 50$ من أموال البونص). لنفترض أن تحليلك كان صحيحًا، وأنك كنت محقًا بشأن اتجاه السعر، وحققت ربحًا قدره 50$. الربح سيكون كله لك، مما يعني أنه يمكنك سحب هذا المبلغ في أي وقت تشاء. 
    مركز المساعدة على Olymp trade سهم احمر يشير الى مستطيل احمر مصادر السحب و الايداع كيف يمكنني سحب الاموال من طريقتي دفع؟

هل يمكنني سحب أموال البونص؟

بادئ ذي بدء، من المهم أن تفهم أن بونص Olymp Trade تختلف عن الأموال التي تودعها.

البونص ليست نوعًا من أموال الهدايا. بل هي أداة خاصة من Olymp Trade تعزز قدرتك على الربح من الصفقات الناجحة. لذلك، لا يمكنك سحب أموال البونص عندما تقرر حصاد الأرباح.

في المثال أعلاه، يمكنك فقط سحب: 100$ (إيداعك الأصلي) + 50$ (ربحك من التداول) = 150$. تذكر أنه إذا قمت بتقديم طلب سحب، فسيتم إلغاء البونص خاصتك بمجرد معالجة الطلب. 

كيف يمكنني استرداد البونص؟

في بعض الأحيان، قد تغير رأيك وقد تلغي طلب السحب. هل سيكون من الممكن إلغاء حذف البونص؟

وفقًا لقواعد المنصة (اطلع على مركز المساعدة ← الإيداع ← البونص)، يمكنك إلغاء طلب السحب أثناء معالجته. للقيام بذلك، انتقل إلى السداد ← السحب وانقر “إلغاء الطلب”. ستظل كل من أموالك والبونص متاحة للتداول.

وماذا يحدث إذا تمت معالجة طلبك بالفعل؟ يتم عندها خصم الأموال من حسابك، ويتم حذف أموال البونص الخاصة بك. بشرى سارة: لا يزال بإمكانك إلغاء هذه العملية وإلغاء حذف البونص عن طريق الاتصال بفريق دعم عملاء الوسيط. لقد فعلت ذلك ذات مرة، وتم الأمر بشكل جيد بالنسبة لي. وكان هؤلاء الرجال حقًا متعاونين في تنفيذ طلبي.

حسنًا، أعتقد أنني أوضحت لكم معظم أمور البونص. هل مازال لديكم بعض الأسئلة؟ يرجى قراءة قسم الأسئلة والأجوبة أدناه لمزيد من التفاصيل. 

بونص Olymp Trade: أسئلة وأجوبة 

ما هو الحد الأقصى لحجم البونص على منصة Olymp Trade؟


قد تختلف نسبة البونص من كود لآخر.من 10% وحتى 100%. أقصى حد رأيته للبونص هو 100%. لكننا لا نحظى بفرصة كهذه كل يوم.

أين يمكنني العثور على أكواد البونص؟


يمكنك العثور عليها في معرض الرموز الترويجية على المنصة، أو على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة Olymp Trade، أو في مدونة الشركة. يمكنك أيضًا الحصول على الكود كمكافأة على تقدمك على مسار المتداول، أو الفوز به في مسابقة، أو استلامه مقابل بعض الإجراءات التي تنفذها.

هل يمكنني سحب أموال البونص الخاصة بي؟


لا. يمكنك فقط سحب إيداعك + أرباحك المحققة.

هل يمكنني الاحتفاظ بالربح المحقق باستخدام أموال البونص الخاصة بي؟


نعم، الربح كله لك. يمكنك سحبه متى شئت.

هل الرموز الترويجية ذات وقت محدد؟


نعم، كل بونص إيداع لها تاريخ انتهاء صلاحية، لذلك من الأفضل استخدام كود بونص اوليمب تريد الخاص بك في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء تاريخ صلاحيته.

ما هي مدة صلاحية البونص؟


الرموز الترويجية لها فترات صلاحية مختلفة. عادةً ما تكون المعلومات المتعلقة بتاريخ انتهاء صلاحية الرمز متاحة للجميع. مثال: BLOG211102، صالح حتى 30.11.21.

هل يمكنني استخدام أموال البونص الخاصة بي لشراء ميزة من “السوق” أو للحصول على ترقية للرتبة؟


لا، لا يمكن. مرة أخرى، أموال البونص لا تعادل النقود الحقيقية. إنها فقط أداة تساعدك على زيادة أرباحك المحتملة. وهي ليست مخصصة للتسوق من أي نوع، لا على السوق ولا على غيره.

أين يمكنني الحصول على معلومات مباشرة حول البونص؟


للشروط والأحكام العامة، انتقل إلى مركز المساعدة ← الإيداع ← البونص. إن كانت هناك قواعد خاصة، سيتم ذكرها بوضوح في مقالة المدونة أو منشور فيسبوك الذي يحوي الرمز.

حسنًا، أنت تعرف الآن عن بونص Olymp Trade بقدر ما أعرف. هل تريد معرفة المزيد حول كيفية تحقيق نتائج ممتازة على هذه المنصة؟ اذهب إلى هنا للحصول على معلومات مفصلة.

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...