04.04.2022 Olymp Trade 3
عيوب Olymp Trade خلفية بيضاء و مكعب روبيك ملون ابيض ازرق اخضر و احمر و برتقالي امامه علامة استفهام بيضاء

كل ما تحتاج معرفته حقًا عن Olymp Trade – منصة التداول عبر الإنترنت

ربما سمعت عن مدى روعة هذه المنصة. ومع ذلك، فإن عيوب Olymp Trade موجودة، وأنا هنا لأخبرك بالحقيقة. هناك بعض الميزات الرئيسية المفتقدة في هذه المنصة الرائعة. من نواحٍ عديدة، هذه المنصة من الطراز الأول. ومع ذلك، سأكون مهملًا إن لم أقل أبدًا ما أراه ناقصًا.

على الرغم من أن Olymp Trade هي منصة تداول حائزة على جوائز تقدم ثلاثة أنواع من التداول، إلا أنها تفتقر إلى بعض أساليب التداول والميزات والأدوات الأسهل. من المسلم به أن منصة التداول هذه سهلة الاستخدام مع واجهة بسيطة تجمع بين الشكل والوظيفة لصالح جميع المتداولين. 

تأسست Olymp Trade – منصة التداول عبر الإنترنت في عام 2014، وعملت على توسيع عالم التداول من خلال توفير وصول الأشخاص المستبعدين سابقًا إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم. هذا ما لفت ناظري في البداية نحو المنصة. وقدرت سعيهم لإعطاء الناس الأدوات اللازمة لانتشال أنفسهم وأسرهم من الفقر. 

بصرف النظر عن أكبر عيوب Olymp Trade، حققت هذه المنصة أداءً جيدًا لتبسيط هذا المجال إلى حد كبير. أخيرًا، لم يعد التداول مجرد فرصة مربحة للأثرياء. دعونا ننظر إلى الأشياء الجيدة حول المنصة أولاً. 

المزايا

هناك ثلاثة أنواع من التداول تقدمها Olymp Trade Forex و Stock PT و Fixed Time Trades. إن تنفيذ الصفقات من أي نوع أمر سهل للغاية. 

يوجد حاليًا أكثر من 100 أصل من الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأسهم والعملات والسلع والعملات المشفرة وغيرها. لا توجد منصة مثالية، لكن هذا الوسيط يحاول تغطية جميع قواعده. 

المنصة

عيوب Olymp Trade موجودة، لكنها تمثل كفاءة بصورة مباشرة. ومع ذلك، فإن لديها طابعًا بسيطًا، وهي غنية بالأدوات والمعلومات. من السهل التنقل على المتداولين من جميع المستويات، حيث يقدمون ثلاثة أنواع مختلفة من المخططات، و40 مؤشرًا، ومذبذبات، وأدوات تحليلية أخرى، وحسابًا تجريبيًا. 

المنصة سهلة الاستخدام مع تصميم بسيط، وتدفق سهل، وقائمة متنامية من الأصول التي تجعلها خيارًا قويًا لأي شخص يتطلع إلى تطوير مسيرته في التداول. تعرف على المزيد من المعلومات حول Olymp Trade – منصة التداول عبر الإنترنت من الرابط هنا 

Olymp Plus

لا تتضمن قائمة عيوب Olymp Trade منصة Olymp Plus. ليس كل من يهتم بالتداول يُعد خبيرًا، وتوضح جودة المعلومات التي توفرها المنصة مدى أهمية تطوير المستخدمين لدى الوسيط. 

إن تعلم التداول مع مجموعة Olymp Trade التعليمية بسيطًا. حيث أنها غنية بالمحتوى المجاني وندوات الويب التي تشرح كل ما تقدمه المنصة وكيفية الاستفادة منها. تمنح الدروس حول التحليل الأساسي والفني مستخدمي Olymp Trade الأدوات والفهم الضروريين ليكونوا متداولون رابحون. 

  • الأصول

قسم كامل من الموقع مخصص للأصول. يمكن للعملاء التعرف على الأنواع المختلفة والأصول الفردية بتفصيل دقيق. تعرض الصفحة الرئيسية الأصول الأكثر نشاطًا وتغير أسعارها. 

يحتوي كل أصل معروض للتداول على المنصة على صفحة تعريفية كاملة غنية بالمعلومات خاصة بالشركة مع نظرة عامة موجزة عن تاريخ الأسعار وظروف التداول والتوقعات. 

olymp trade الأصول التوقع المقترح الاتجاهات البحث عن الأصول Bitcoin مركز المساعدة Insights بدء التداول

  • Insights

يمكن للمتداولين الرجوع إلى هذا القسم من الموقع للحصول على آخر الأخبار التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق. يوجد به روابط للدروس الاحترافية وندوات الويب القادمة مع المحللين والمتداولين المحترفين. 

يعرض الموجز الأحداث الأكثر تأثيرًا في التقويم الاقتصادي والتي يمكن أن تؤثر على الأصول على المنصة، وكيف يمكن أن تتأثر، وحركة السعر المتوقعة. 

olymp trade Insights المتاح قريبا البث التدفقي الادوات الرئيسية للمنصة موجز التفضيلات مركز المساعدة بدء التداول

  • مركز المساعدة

تغطي الأقسام كل شيء، من Olymp Trade – منصة التداول عبر الإنترنت إلى السداد. يمكن الوصول إلى المعلومات بسهولة وشرحها ببساطة. 

اعرف المزيد من المعلومات حول المنصة وكل ما تقدمه من هنا

عمليات الإيداع والسحب

في مراجعة Olymp Trade هذه، سيتم عرض بساطة عمليات الإيداع والسحب. هناك بعض الطرق التي يمكن للمتداولين استخدامها لإجراء عمليات الإيداع والسحب بما في ذلك البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.

Skrill هي واحدة من أفضل المحافظ الإلكترونية/خدمات السداد الإلكتروني في العالم. إنها أسرع وأرخص من التحويلات المصرفية. التسجيل سريع وسهل. ما عليك سوى اتباع الرابط للحصول على شرح مفصل حول كيفية إنشاء حساباتك وربطها. 

واحدة من الفوائد العديدة للشراكة بين Olymp Trade و Skrill هي أن أيا منهما لا يأخذ عمولة عند السحب من حساب التداول الخاص بك. اسحب 100$ من حساب التداول الخاص بك واحصل على 100$ في حسابك على Skrill.

عيوب Olymp Trade

هناك عدد قليل من عيوب Olymp Trade الرئيسية التي لا يمكن أن تمر مرور الكرام. على الرغم من أنه قد يكون هناك أكثر مما لدي هنا، إلا أن هذه هي الأكبر التي تسترعي الانتباه. 

الأدوات

الأدوات هي أساس المنصة، وبعضها غير موجود. يوجد أكثر من 40 مؤشرًا ومذبذبًا وأدوات رسم مجانية للتحليل الفني متاحة مباشرةً على المنصة. ومع ذلك، لا يمكنك إضافة مؤشرات أو العثور على بعض المؤشرات الأكثر تعقيدًا. مما يعني أن المتداولين عالقون مع ما هو متاح لهم. 

تعمل مؤشرات مثل SMA و MACD بشكل كامل ويمكن تعديلها لتناسب استراتيجيات معظم المتداولين. يتيح التحكم في إعدادات المؤشرات للمتداول الحصول على بيانات أكثر دقة مع تغير ظروف السوق. 

قد يكون عدم القدرة على إضافة مؤشراتك الخاصة إلى المنصة عائقًا لبعض المتداولين. على الرغم من أننا نعلم أن هذه المنصة توفر أدوات تحليل فنية وأساسية عالية الجودة، إلا أن أحد عيوب Olymp Trade هي أنها ليست كلها مجانية. 

يسمح “سوق” Olymp Trade للمتداولين بشراء مختلف الامتيازات مثل الرتب الأعلى والتي تأتي ومعها مؤشرات متخصصة، وإشارات تداول، ومستشارين رقميين. أيضًا، يمكن للمتداولين شراء معظم الأدوات بشكل فردي.

الرتب ممكن ان تكون من عيوب Olymp Trade

يمكن للمتداولين شراء أو اكتساب رتب مختلفة، ولكنه أحد عيوب Olymp Trade الأخرى. بتقسيم المتداولين إلى ثلاثة مستويات، فقد وضعت المنصة قيودًا على المتداولين. في الغالب الأمر جيد، فهي تمنع المتداولين أصحاب الرتب المنخفضة من المخاطرة كثيرًا، لكنهم أيضًا لا يستطيعون الوصول إلى أقوى أدوات التداول على المنصة. 

يمكن شراء الأدوات والاستراتيجيات المتقدمة أو ربحها من خلال برنامج “مسار المتداول “. يتيح لك برنامج المكافآت هذا، الخاص بمنصة Olymp Trade، ربح صفقات آمنة، ومكافآت، ورتب أعلى، والمزيد من خلال كسب XP مقابل التداول وإكمال المهام.

يرى الكثيرون أن هذه الحواجز الداخلية هي أهداف إيجابية يجب على المتداولين الوصول إليها أثناء تقدمهم في مسيرتهم في التداول والتي تحفز التعلم والنمو، لكنني لست متأكدًا أنني أتفق مع هذا الرأي. 

الحالات كيفية الحصول عليها؟ Starter Advanced Expert 1 من 12 من المستويات معدل العائد احصل على مستوى حالتك مباشرة

عدم توفر نسخ التداول قد يعد من عيوب Olymp Trade

أحد عيوب Olymp Trade الأخرى هي أن المنصة لا تسمح بنسخ التداول. يغري العديد من الوسطاء المتداولين للانضمام إلى منصتهم للتدريب. 

بشكل عام، نسخ التداول أمر جيد. ومع ذلك، فإنه لا يعلمك تحليل المخططات والتداول بنفسك. يمكن للمنصات والمتداولين جني الكثير من المال من خلال نسخ التداول. ومع ذلك، فإن متداول النسخ يخاطر بماله مع القليل من الفهم لما يحدث، وهو أمر غير ذكي في قاموسي. 

يرى البعض أن هذا النوع من التداول مثالي بالنسبة لهم، ولكن هؤلاء الأشخاص عادةً ما يكونون متصالحين مع حقيقة عدم فهمهم كيف يربحون أو حتى يخسرون. يبدو أن Olymp Trade أكثر تركيزًا على تطوير المتداولين الجيدين، وليس الناسخين. 

الخاتمة

تحول المتداولون من جميع أنحاء العالم إلى Olymp Trade بغض النظر عن هذه العيوب. يعتمد كونها المنصة المناسبة لك على أولوياتك. أولئك الذين يتطلعون إلى بناء مهاراتهم وتنمية ثروتهم من خلال عملهم الشاق سيستمتعون بهذه المنصة. من ناحية أخرى، قد يرغب أولئك الذين يتطلعون إلى كسب ربح سريع دون النمو كمتداول في وضع هذا في اعتبارهم، وإلا فلن يستطيعون غض الطرف عن عيوب Olymp Trade

تحقق منها بنفسك هنا واعرف ما إذا كانت مناسبة لك من خلال الرابط هنا  

 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...