X

ما مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة؟

اليوم ، سوف يشرح محلل Olymp Trade أشياء متعلقة بمخزونات النفط الخام، المخزونات هي احتياطات النفط غير المكرر التي تقاس بعدد البراميل. المخزونات الخام للتخفيف من تأثير التغيرات في العرض والنلب. تقيس إدارة معلومات الطاقة (EIA) التغيير الأسبوعي في عدد براميل النفط إذا كانت الزيادة في مخزونات النفط الخام أكثر من المتوقع ، فهذا يعني ضَعفف وفي المقابل ، إذا كانت الزيادة في النفط الخام أقل من المتوقع ،،فهذ

أساسيات العرض والطلب

يشير العرض إلى كمّ السلع التي يستعد السوق لتقديمها ، ويشير الطلب إلى كمّ السلع التي يتطلبها ول. يعد النفط سلعة متداولة, وبدلا من تحقيق التوازن, يتغير عرض النفط وطلبه بصورة متكررة, حيث تشير الزيادة في العرض إلى أن البائعين مستعدون لإنتاج مزيد من النفط بالسعر الحالي بدرجة تفوق ما يطلبه المشترون. تتسم أسعار النفط الخام بالتغير المستمر، تقدم إدارة معلومات الطاقة (EIA) تحديثًا أسبوعيًً يُرجى إلقاء نظرة على الصورة التي أعدها محلل Olymp Trade والتي تعرض الجدول الزمني الاقتصادي لمخزونات النم ا.

توفِّر مخزونات النفط مراقبة صارمة للسوق ككل ، حيث يؤثر مستوى العرض على الأسعار. يمكن لأسعار النفط أن تتأثر مباشرة بعد تقرير المخزون الأسبوعي المقدم من إدارة معلومات الطاقة (ИФА) إذا اختلفت بدرجة كبيرة عن توقعات المحللين.

ما الفرق بين خام برنت والنفط الخام؟

ليس كل النفط الخام متطابقًا. يُعَدُّ خام برنت تصنيفًا تجاريًا رئيسيًا للنفط الخام الخفا يُعتبَر خام برنت بمنزلة سعر قياسي رئيسي لعمليات شراء النفط حول العالم. التصنيفات الأخرى المعروفة هي سلة الأوبك المرجعية ، وخام دبي، ويُستخدَم خام برنت في تسعير ثلثي إمدادات النفط الخام العالمية المتداولة دوليًا.

الآن ، بما أنك تعرف الفرق بين تصنيفات النفط الخام. Olسيساعدك محلل Olmyptrade على رؤية تأثير بيانات مخزونات النفط الخام مع تقلب أسعار خام برنت. بالنظر إلى الصورة أعلاه, أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة (EIA) أن مخزونات النفط الخام ارتفعت بقدر 6.5 ملايين برميل, حيث كانت التوقعات 1.6 مليون برميل, وارتفعت المخزونات أيضا بقدر 6 ملايين برميل في الأسبوع الماضي, في 11 من أكتوبر. يرجى النظر إلى مخطط برنت البياني الذي أعده محلل Olymp trade ، عند صدور بيانات المخزونات ، انخفضت أسعار النفط.

في الختام, تعتبر مخزونات النفط الخام القوة الدافعة لحركات الأسعار, نظرا لأننا رأينا عرضا مرتفعا في النفط الخام وكان الطلب منخفضا لا يواكب السعر, مما يتيح لك فرصة لفتح مواقع في برنت. يعد التداول على خام برنت بعد إصدار مخزونات النفط الخام خيارا جيدا لاستثمارات الحافظات الخاصة بك, نظرا لأن أهداف السعر تتسم بالتغير مما يعني أن أرباحك ستحقق فائدة كاملة من تحركات السعر الأكبر.

يتمنى لك محللو Olymp Trade حظًا طيبًا في السوق!

Categories: Olymp Trade
Olymp Trade Blog:

View Comments (65)

  • السلام عليكم ورحمة الله
    الاسم عمرو محمد عبد القادر
    وأنا مش فاهم برجاء التوضيح

  • ترتبط كل من أسعار أصول النفط بدرجة كبيرة. طالما كنت تتداول النفط على منصة olymp trade فوركس، فلن تضطر إلى فهم جميع الاختلافات بين خام برنت وخام غرب تكساس الوسيط. الأهم من ذلك فقط تذكر أن الأخبار الوحيدة التي تؤثر على سعر النفط هي تلك التقارير التي تصدر أيام الأربعاء وإن كان هناك يوم عطلة في ذلك الأسبوع يوم الإثنين، فسيتم تأجيل الإصدار إلى يوم الخميس. هذا هو أفضل شيء بشأن تداول النفط. ما عليك سوى مراقبة إصدار صحفي واحد كل أسبوع. تتأثر أسعار الأصول الأخرى بالعديد من الأخبار مثل القطاع اللازراعي ومطالبات العاطلين عن العمل، إلخ.

  • لفترة طويلة، كان النفط هو الأصل الوحيد الذي كنت أتداول فيه. أكثر ما أحببته هو أنه لا يوجد سوى إصدار إخباري واحد في الأسبوع يؤثر على هذا الأصل. لذلك كنت أعلم دائمًا أنه بغض النظر عن ما يفعله الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وبغض النظر عن الوظائف اللازراعية أو أي شيء آخر يؤثر على جميع العملات والذهب والمؤشرات - لن يهتم النفط إلا بتقارير إدارة معلومات الطاقة الصادرة أيام الأربعاء. أعلم أنها لا تبدو مشكلة كبيرة، ولكن بمجرد أن تبدأ التداول اليومي مع olymp trade، فإنك تعتاد على الحرية في وقت ومكان التداول. يصبح من السهل نسيان بعض الأخبار الاقتصادية الرئيسية. يوجد تقويم على الموقع، لكنني بصراحة أنسى أن أنظر إليه معظم الوقت.

  • لقد رأيت هذا المقال منذ حوالي نصف عام، ولكن لم أنتبه إليه. للحق، اعتقدت أن احتياطيات النفط الأمريكية ليست كبيرة. لقد فهمت مدى أهميتها خلال الشهور الأخيرة، عندما استخدمت الولايات المتحدة احتياطاتها للحفاظ على سعر النفط أعلى قليلاً، مما كانت عليه في عالم فيروس كورونا. بصراحة، لقد خسرت ألف دولار في هذه الصفقة، لكنني لست مستاء، لأنها تجربة رائعة. لن أتجاهل الأخبار المتعلقة باحتياطيات النفط الأمريكية بعد ذلك أبدا، لأنني أعلم الآن أن مثل هذه الأخبار تؤثر بشكل كبير على السوق. يمكنني أن أقول أن Olymp Trade كانت تكتب عن هذا، ينبغي فقط أن أقرأ. ومع ذلك، لم أفعل هذا والآن يجب أن أتعلم هذا الدرس المهم.

  • أشكرك، هذه المقالة يمكن أن تكون مفيدة حتى لأولئك الذين يتداولون Olymp Trade فوركس. يمكنني إعطائك بعض النصائح - هناك عملات تعتمد على أسعار النفط، مثل RUB أو يمكنك استخدام أخبار النفط لتداول أسهم الشركات الإماراتية، حيث أن الدرهم مرتبط رسميًا بالدولار وعندما يكون هناك وضع غير موات، فعادةً تهبط أسعار الشركات الإماراتية.

  • النفط الخام هو أهم أصل (باستثناء الذهب)، يمكن أن يؤثر بشكل كبير على السوق ويسبب تغييرات غير متوقعة على الإطلاق.
    من الجيد أن يذكر محللو Olymp Trade فوركس ذلك، لأن وضع الفيروس يصرف الانتباه عن اللحظات العادية...

  • مقالاتك جيدة جدا وتساعدني على فهم ليس فقط التداول وخصائصه، ولكن أيضًا فهم الأسواق والسياسة حول العالم. Olymp trade جيدة من حيث التعليم، وأنا أتداول مع هذا الوسيط لأنه يوفر تعليم جيد وتداول جيد أيضًا.

  • ومع ذلك، أثبتت olymp trade فوركس أنها الخيار الأفضل للتعاون المربح طويل الأمد.
    هذا هو المكان الذي شعرت فيه بأنني متداول محترف. ويبدو لي أن هذه ليست سوى بداية مشواري الطويل...

  • أعتقد أن الذهب في هذة الأيام قد يكون أفضل من النفط لحين إستقرار الأزمات الحالية .
    عادة ما اتداول علي olymp trade بأكثر من أصل إحتسابا لحدوث ازمة لإحد الأصول . ولكن بحذر
    في الحقيقة أصبحت متابعة الأخبار الإقتصادية اكثر متعة حين تعمل في التداول خاصة إذا كانت لديك منصة قوية مثل olymp trade التي توفر اقسام للتعليم و متابعة الأخبار ولإتجاهات .
    ومع ذلك بعض الاشخاص لا يهتمون بذلك ويذهبون مباشرة إلي البدء في التداول دون إلقاء نظرة جيدة علي الأخبار .

  • هل لدى Olymp Trade توقعات للأصول المختلفة؟

    • نعم، ينشر عدد كبير من المحللين مجموعات الأصول المختلفة هنا كل يوم.
      لذلك ستحصل بالتأكيد على مساعدة من Olymp Trade في هذا.

Related Post