27.11.2018 Olymp Trade 54
مضخة نفط وقت غروب الشمس تظهر الشمس و السماء بلون أحمر مع القليل من السواد و هناك أشجار و نباتات تظهر باللون الأسود

اليوم ، سوف يشرح محلل Olymp Trade أشياء متعلقة بمخزونات النفط الخام، المخزونات هي احتياطات النفط غير المكرر التي تقاس بعدد البراميل. المخزونات الخام للتخفيف من تأثير التغيرات في العرض والنلب. تقيس إدارة معلومات الطاقة (EIA) التغيير الأسبوعي في عدد براميل النفط إذا كانت الزيادة في مخزونات النفط الخام أكثر من المتوقع ، فهذا يعني ضَعفف وفي المقابل ، إذا كانت الزيادة في النفط الخام أقل من المتوقع ،،فهذ

أساسيات العرض والطلب

يشير العرض إلى كمّ السلع التي يستعد السوق لتقديمها ، ويشير الطلب إلى كمّ السلع التي يتطلبها ول. يعد النفط سلعة متداولة, وبدلا من تحقيق التوازن, يتغير عرض النفط وطلبه بصورة متكررة, حيث تشير الزيادة في العرض إلى أن البائعين مستعدون لإنتاج مزيد من النفط بالسعر الحالي بدرجة تفوق ما يطلبه المشترون. تتسم أسعار النفط الخام بالتغير المستمر، تقدم إدارة معلومات الطاقة (EIA) تحديثًا أسبوعيًً يُرجى إلقاء نظرة على الصورة التي أعدها محلل Olymp Trade والتي تعرض الجدول الزمني الاقتصادي لمخزونات النم ا.

تقويم اقتصادي خاص بعملة الدولار usd يوضح Time و cur. و Imp. و Event و Actual و Forecast و Previous

توفِّر مخزونات النفط مراقبة صارمة للسوق ككل ، حيث يؤثر مستوى العرض على الأسعار. يمكن لأسعار النفط أن تتأثر مباشرة بعد تقرير المخزون الأسبوعي المقدم من إدارة معلومات الطاقة (ИФА) إذا اختلفت بدرجة كبيرة عن توقعات المحللين.

ما الفرق بين خام برنت والنفط الخام؟

ليس كل النفط الخام متطابقًا. يُعَدُّ خام برنت تصنيفًا تجاريًا رئيسيًا للنفط الخام الخفا يُعتبَر خام برنت بمنزلة سعر قياسي رئيسي لعمليات شراء النفط حول العالم. التصنيفات الأخرى المعروفة هي سلة الأوبك المرجعية ، وخام دبي، ويُستخدَم خام برنت في تسعير ثلثي إمدادات النفط الخام العالمية المتداولة دوليًا.

الآن ، بما أنك تعرف الفرق بين تصنيفات النفط الخام. Olسيساعدك محلل Olmyptrade على رؤية تأثير بيانات مخزونات النفط الخام مع تقلب أسعار خام برنت. بالنظر إلى الصورة أعلاه, أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة (EIA) أن مخزونات النفط الخام ارتفعت بقدر 6.5 ملايين برميل, حيث كانت التوقعات 1.6 مليون برميل, وارتفعت المخزونات أيضا بقدر 6 ملايين برميل في الأسبوع الماضي, في 11 من أكتوبر. يرجى النظر إلى مخطط برنت البياني الذي أعده محلل Olymp trade ، عند صدور بيانات المخزونات ، انخفضت أسعار النفط.

مخطط شموع يابانية لاصل ال BRENT باللونين الاحمر و الاخضر يقطعه مستقيمان متوازيان لونهما بنفسجي

في الختام, تعتبر مخزونات النفط الخام القوة الدافعة لحركات الأسعار, نظرا لأننا رأينا عرضا مرتفعا في النفط الخام وكان الطلب منخفضا لا يواكب السعر, مما يتيح لك فرصة لفتح مواقع في برنت. يعد التداول على خام برنت بعد إصدار مخزونات النفط الخام خيارا جيدا لاستثمارات الحافظات الخاصة بك, نظرا لأن أهداف السعر تتسم بالتغير مما يعني أن أرباحك ستحقق فائدة كاملة من تحركات السعر الأكبر.

يتمنى لك محللو Olymp Trade حظًا طيبًا في السوق!

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...