عن الشركه

عن الشركه


ظهرت أوليمب تريد في سوق التداول في عام 2014. ومنذ ذلك الحين قمنا بالتجديد تبعا للسوق وقمنا بتحديث خدماتنا، بحيث يكون تداولك على المنصة سلسًا ومربحًا. وهذه فقط البداية

نحن لا نمنح المتداولين فرصة لتحقيق الربح فقط  ولكننا نعلمهم أيضًا كيفيه التداول السليم. فريقنا لديه محللين عالميين فهم يطورون استراتيجيات التداول الأصلية ويعلمون المتداولين كيفية استخدامها بذكاء في ندوات مفتوحة  ويتشاورون بشكل فردي مع المتداولين.

يتم التعليم بجميع اللغات التي يتحدث بها المتداولون.
أموال المتداولين متاحة للسحب في أي وقت ونحن من عام إلى آخر  نعمل على زيادة سرعة الدفع وتحسين التعليم التجاري. ونتيجة لذلك  يزداد عدد الناس الذين يزدهرون معنا و يزيد مبلغ المدفوعات بمعدل 7٪ كل شهر.

يزيد عدد المستخدمن لدينا بأستمرار فأصبح لكل شخص مهما كان عمله او عمره ان يبدأ بالتداول والربح فذلك لم يعد قاصرا علي الفضول وأنما هوايه وعمل مربح للجميع

يوجد الكثير من المحترفين في عملنا وتجارتنا وصفقاتنا حيث يتداول في الأصول المتنوعه طويله الأمد او القصيره منها ويطبقون الخبرات المكتسبه سابقا في الطرق الجديده للتداول ونحن كشركه نكبر يوما بعد يوم في سوق التداول.

شركتنا تعتبر شركه وساطه تابعه للمفوضيه الماليه الدوليه وتعتبر العضويه في اللجنه الماليه شرفا لا يمنح الا للشركات الموثوقه والأمنه أثبتت بخدماتها الجوده العاليه للمستخدمين .

  ببساطه التداول عباره عن التنبؤ بتغيرات الاسعار لكل من العملات اوالسع فقط لست بحاجه الى         معرفه السعر المحدد من أجل اربح فقط التنبؤ بأرتفاع اوانخفاض السعر او مخطط السعر .

  هناك نوعان من خيارات التداول على المنصه الخاصه بنا:-

  اولا  النوع التقليدي وهوه عباره عن تداولات الارتفاع او الانخفاض للاسعار عليك انت تختار المبلغ    التجاري وأيضا الفتره التي سيتم فتح الصفقه بها.

  ثانيا  خيار الوقت وهو طريقه حديثه وعصريه ملائمه للتداول في السوق النشط بالصفقات تختار        وقت انتهاء صلاحيه التداول ووقت تنفيذ الصفقه وان كنت تتوقع في الاتجاه الصحيح سيصل ربجك    الى 92% من المبلغ المستثمر الاصلي .

وتذكر دائما انه يوما بعد يوم تزيد خبرتك في العلوتصبح متمكن من التداول وستكون أرباحك اعلي بكثير من الودائع البنكيه لنتحقق ابدا مثل هذا الدخل لا يتطلب منك ذلك دراسه متعمقه للسوق او معرفه منصات التداول المعقده ولا تنزيل اي برامج اضافيه فقط تحتاج معرفه أساسيه عن السوق والاخبار الاقتصاديه ونحن سنساعدك على ذلك بفضل    الخبراء والمحترفون الذين سيتكفلون بتعليمك ماتحتاجه فقط لبدء جني الارباح نحن نقدم لك افضل خدمه دعم ممكنه 7 ايام متواصله اسبوعيا 24 ساعه يوميا للوصول بك لاكبر ربح ممكن أمن وسهل بعيدا عن المخاطر الموجوده بسوق التداول ثقتك بنا جديره بالأهتمام.