29.07.2022 Olymp Trade 4
استراتيجيات التداول على olymp trade رجل أبيض له لحية بنية يرفع يديه من السعادة و خلفه شاشة كبيرة عليها واجهة تداول

تعلم كيفية تعظيم أرباحك باستخدام طرق التداول هذه سواء كنت متداولًا مبتدئًا، أو متقدمًا، أو محترفًا، فهناك استراتيجية من استراتيجيات التداول على olymp trade

من أجلك ستساعدك على زيادة احتمالات نجاحك.

اليوم سنقوم بتقسيم بعض استراتيجيات التداول على Olymp Trade الأكثر شعبية على جميع مستويات المهارات المختلفة. 

ضع في اعتبارك أن هناك العديد من الأنواع المختلفة من الاستراتيجيات خارج هذه القائمة وإذا كنت ترغب في رؤية المزيد منها، فتحقق من الرابط أدناه.

انقر هنا للعثور على المزيد من الاستراتيجيات على Olymp Trade:

Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

اختيار الأصل المناسب لك قبل استراتيجيات التداول على olymp trade

عند التعامل مع أي صفقة، من الأفضل تطبيق شعور بالألفة على الأصل، وهذا ينطبق بشكل خاص على المبتدئين، وسيكون لدى المحترفين عمومًا معرفة متخصصة بالأصل المحدد في الاعتبار. 

اختر أحد الأصول التي لديك اهتمام خاص بها وابدأ في إجراء بعض الأبحاث على الأصل الخاص بك من خلال المقالات الإخبارية والأحداث الحالية وتطبيق بعض التحليلات الأساسية للموقف.

على سبيل المثال، إذا كانت الشركة التي تهتم بتداول أسهمها تغلق عدد من المصانع، فقد تميل إلى انخفاض السعر.

ربما مصارفك المحلية ترفع أسعار الفائدة على القروض ألقي نظرة فاحصة، هل هذا في جميع أنحاء البلاد؟

يمكن أن يؤدي هذا السؤال إلى معلومات يمكنك استخدامها لتداول أزواج العملات، ويصبح جزءًا لا يتجزأ من فهم استراتيجيات التداول على Olymp Trade.

إذا كنت جديدًا تمامًا على عالم التداول، فقد يكون من الصعب تكوين رأي حول كيف يمكن للأحداث والأخبار التلاعب بالسوق. على الرغم من أنه قد يبدو شاقًا،

إلا أنه مهارة يمكن تعلمها، وأفضل طريقة لشحذ قدرتك هي قراءة كيفية قيام الخبراء بتقسيم الأحداث الجارية. بمجرد أن يكون لديك بعض الأمثلة القوية، ستبدأ في رؤية الموضوعات المتكررة خلال بحثك.

قبل أن نغطي بعض استراتيجيات التداول على Olymp Trade باستخدام المخططات والرسوم البيانية،

من المهم أن نفهم أن استخدام التفكير النقدي واستيعاب المعلومات المحيطة ينبغي أن ينير بشكل عام صنعك للقرار.

من السوق الذي تدخله، والوقت المحدد الذي تتداول فيه على أحد الأصول، والتقلبات المحتملة التي ستواجهها.

واجهة منصة olymp trade بخلفية سوداء ثلاثة اطارات حمراء فوق UP و Down و 5min و 02:06 و سهم أحمر متجه من و الى 5min

استراتيجية الشموع اليابانية من استراتيجيات التداول على olymp trade

التداول على أساس الألوان مع Fixed Timed Trades (مبتدئ)

ربما يكون هذا هو التحليل الفني الأكثر بساطة لمخططات الشموع اليابانية ضمن استراتيجيات التداول على Olymp Trade. هذه استراتيجية لا تتطلب مؤشرات إضافية وتسمى التداول القائم على الألوان.

يمكن استخدام هذه الاستراتيجية في وضع تداول Olymp Trades Fixed Timed. لديك الفرصة لفتح صفقة في وقت قصير بما يساوي فترات لـ 5 دقائق. كل ما عليك فعله هو تعيين مدة صفقتك لمطابقة مدة الشموع. 

  1. تأكد من تغيير خيارات التداول إلى Fixed Time Trades وضبط المدة لمطابقة وقت انتهاء صلاحية الشمعة.
  2. خذ فترة قصيرة من الوقت لمراجعة إنشاء واحدة من شمعتين، إذا بدأت الشموع بنفس اللون الذي تنتهي به فهذا وقت إجراء الصفقة.
  3. بمجرد أن يصل مؤشر ساعة العد التنازلي بجوار الشمعة إلى الصفر، يحين الوقت لمراجعة لون الشمعة، إذا كانت حمراء، فقم بإجراء صفقة هبوط، وإذا كانت خضراء، فاختر صعود.

التداول على أساس الألوان هو استراتيجية افتتاح رائعة إذا كنت قد بدأت للتو العمل مع أنماط الشموع اليابانية على Olymp Trade.

بالرغم من أن هذه الاستراتيجية لديها احتمالات قوية لكونها بسيطة للغاية،

إلا أنها ليست دليلاً كاملاً، فإن اقتران هذه الطريقة باستراتيجية مارتينجال لإدارة الأموال سيساعد في تجنب أي خسائر. 

إذا كانت هذه الاستراتيجية أثارت اهتمامك، فراجع المزيد من المعلومات حولها هنا: 

Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

المتوسطات المتحركة

المتوسط المتحرك البسيط 4/30 (جميع المستويات)

تسمى أداة التحليل الفني الثانية التي سنغطيها بالمتوسط المتحرك البسيط (SMA). يقوم SMA بحساب متوسط سعر الأصل ويعطيك بيانات كمية حول دعم ومقاومة الأصل الخاص بك. 

يتم استخدام SMA بشكل واسع من قبل المتداولين من جميع مستويات المهارات، وهو بسيط بما فيه الكفاية للمبتدئين ودقيق للغاية للمحترفين.

من المهم الإشارة إلى أن متوسط متحرك بمفرده لن يكون الأداة الأكثر دقة. إن استخدام متوسطات متحركة متعددة معًا هو الذي يمنحك البيانات الأكثر دقة اللازمة لفهم سعر السوق، ويشكل أحد أشهر استراتيجيات التداول على Olymp Trade.

سنغطي استخدام SMA 4 و SMA 30 جنبًا إلى جنب مع بعضهما البعض.

إذا كانت هذه الاستراتيجية تهمك، فتأكد من التحقق من المزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة هنا: Olymp  Trade منصة التداول عبر الإنترنت-.

يمكنك ايجاد مؤشر SMA من قائمة المؤشرات و التي تظهر لك من خلال النقر على أيقونة “المدور” في الواجهة الرئيسية للمنصة كما هو موضح في الصورة أدناه

واجهة منصة Arabian General Index olymp trade مخطط شموع يابانية خلفية سوداء الاصول اطاران أحمران على SMA و أيقونة المدور

  1. إعداد SMA 4 و SMA 30 

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على Olymp Trade، اختر الأصل وقم بإعداد مخطط الشموع اليابانية لمدة دقيقة واحدة. اضغط على أيقونة المؤشر واختر SMA.

بمجرد إضافة شريطك الأول، يمكنك تغيير الفترة، والعرض، ولون الخط، بالنقر على أيقونة القلم. بالنسبة لشريط SMA الأول، قم بتعيين الإعداد على 4.

    2.قم بإضافة شريط SMA ثانٍ على مخططك

عند إضافة SMA الثاني الخاص بك، سوف تتبع نفس الخطوات مثل الأول. الفرق الوحيد هو تغيير الإعداد واللون. اضبط الفترة على 30 واختر لونًا مختلفًا، وبهذه الطريقة يمكن تمييز الخطين عن بعضهما البعض.

    3.متى تفتح صفقة شراء مدتها 5 دقائق

راقب خطوط SMA حتى يتحرك SMA 4 تحت SMA 30، وانتظر حتى يعبر SMA 30 ويبدأ في التحرك نحو الأعلى. اصبر حتى يلمس SMA 4 أول شمعة صاعدة، بمجرد ملاحظة وقوع هذه الأحداث، يحين الوقت لفتح صفقة شراء.

    4.متى تفتح صفقة بيع مدتها 5 دقائق

سيتحرك SMA 4 فوق SMA 30 لمعظم الوقت، ولكن في مرحلة ما، سيعبر SMA 30 متجهًا نحو الأسفل. على غرار صفقة الشراء، فإن أفضل لحظة للدخول في صفقة بيع هي عندما يلمس SMA 4 بدلاً من ذلك أول شمعة هابطة.

التداول مع SMA 4 و SMA 30 مفيد بشكل خاص في الأسواق ذات الاتجاه. غالبًا ما يزداد تقلب السوق بعد إصدار أخبار مهمة تتعلق بالأصل الذي تتداوله، مما يخلق دائرة كاملة من التحليلات الأساسية والفنية. 

أفضل استراتيجيات التداول على Olymp Trade

فكرة أفضل استراتيجية وهمية وفي العصر الحديث للتداول هناك مئات الطرق للوصول إلى نقطة النجاح.

المكونات الرئيسية لأي استراتيجية تداول هي الجمع بين استخدام كل من التحليل الأساسي والفني. إتقان كليهما هو مفتاح تحسين هامش نجاحك. 

كل شخص مختلف وسيعكس أسلوبه في التداول هذا. تدعم Olymp Trade متداوليها بشكل فعال من خلال تقديم مكتبة شاملة من استراتيجيات التداول، والتعليم، والأدوات، ومواد البحث، والمقالات التي كتبها الخبراء لمساعدتك على أن تصبح أفضل متداول يمكنك أن تكون.

استراتيجيات التداول على Olymp Trade هذه التي قمنا بتغطيتها اليوم هي مجرد عدد قليل من مئات الأساليب التي يمكنك البدء في تعلمها عبر المنصة.

إذا كانت هذه المفاهيم تثر اهتمامك، فستكون الخطوة التالية هي تطبيقها على حساب Olymp Trade التجريبي المجاني،

حيث يمكنك إتقان هذه التقنيات باستخدام شبكة أمان مالية مع تلقى بيانات حية ودقيقة في نفس الوقت. 

يمكنك ايجاد العديد من الاستراتيجيات المجانية و الجاهزة و التي يمكنك استعمالها في الحساب التجريبي أو الحقيقي ،

من خيار النقر على خيار “استراتيجيات التداول” الموجود في القائمة التي تظهر لك عند الضغط على أيقونة “المدور” في الواجهة الرئيسية للمنصة و تظهر لك قائمة الاستراتيجيات الجاهزة التي تكون مشابهة للصورة أدناه

استراتيجيات منصة Olymp Trade متاح اللؤلؤة اليابانية و الاتجاه الياباتي و تقاطع المتوسط و غيرهم على FFT و FX

بمجرد أن يكون لديك فهم قوي للطرق وتكون شهدت نجاحًا كافيًا في الحساب التجريبي، يمكنك البدء في التداول بمبلغ قليل يصل إلى 1$ والبدء في الاستفادة من الفرص التي يوفرها التداول في السوق المفتوحة.

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...