07.06.2022 Olymp Trade 1
منصة Olymp Trade على الجوال: تحميل تطبيق الجوال يعطي وسيلة اسهل للتداول امامها يد تحمل هاتف ذكي فيه تحميل

من بين الأساليب المختلفة للتداول، يوفر الجهاز المحمول الراحة وفعالية الوقت. ستشرح هذه المقالة بمزيد من التفصيل مزايا وتوافر وخطوات تحميل وسيط الجوال Olymp Trade مباشرةً على جهازك المحمول.

غالبًا ما يكون الهاتف أو الجهاز اللوحي هو الطريقة الأكثر ملاءمة ومتعة للتداول للكثيرين في عالم اليوم سريع الخطى. لا يتبقى سوى القليل جدًا من الوقت بين الأنشطة والتنقلات المهنية، ويمكن أن يكون الجلوس للعمل على روتين التداول الخاص بهم شاقًا أو مستحيلًا تمامًا. 

 

هناك عدد من الأسباب التي جعلت التداول عبر الهاتف المحمول أكثر شعبية.

 

أولاً، يسمح لك بقراءة جميع المخططات والأرقام والعلامات بسهولة أثناء التنقل. الوقت في نهاية المطاف هو العملة الأكثر قيمة في العالم، ويتيح لك التداول عبر الهاتف المحمول تحقيق أقصى استفادة منه. 

 

ثانيًا، تحافظ على الاستمتاع البصري بالتداول مع الألوان والخطوط السلسة الشبيهة بالنيون لمنصة Olymp Trade، مع اكتساب حرية التداول في أي مكان يوجد فيه إنترنت لاسلكي.

 

ثالثًا، يسمح لك بالتنقل في الواجهة وإدارة أنشطة التداول الخاصة بك خارج حدود محطة العمل الخاصة بك. لذلك، فإن الجهاز المحمول يجعل الجزء الخارجي من بيئة التداول الخاصة بك أكثر ملاءمة للتداول الفعال.

 

يمكنك تنزيل أي من إصدارات وسيط الجوال Olymp Trade مجانًا وبدء التداول بسرعة بعد فتح حساب. ستوضح لك هذه المقالة كيفية القيام بذلك بالضبط.

 

تأكد من الاطلاع على صفحتنا الرئيسية هنا على Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

مراجعات تطبيق وسيط الجوال Olymp Trade

 

كان نجاح Olymp Trade في سوق التطبيقات إيجابيًا منذ دمجها في كل من متجر Google Play ومتجر Apple، مما حافظ على تقييمات 5 نجوم في كل من متاجر OS مع مراجعات عالية للمستخدمين تشيد بتصميمها الأنيق وواجهته سهلة الاستخدام. 

 

من خلال تحسين نفسها على مر السنين، تواصل Olymp Trade تقديم تحديثات متميزة مع أصول وأدوات تداول واستراتيجيات ومواد بحثية جديدة. 

 

رضا العملاء هو الهدف الأساسي لـ Olymp Trade، والدليل على ذلك تعززه العديد من المراجعات الإيجابية التي يتركها المتداولون الروتينيون في متاجر التطبيقات. كانت ملاحظات العملاء هذه مكونًا رئيسيًا في تطور ميزات وتحديثات تطبيق وسيط الجوال Olymp Trade.

تحميل وسيط الجوال Olymp Trade على جهازك المحمول

 

الطريقة الأولى للوصول إلى Olymp Trade على جهازك المحمول هي استخدام تطبيق مطور لنظام التشغيل الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو Android أو Google، هناك دعم لتطبيق Olymp Trade من خلال متجر Google Play. أيضًا، إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو Apple، فإن Olymp Trade مدعومة مرة أخرى في Apple Store. سيؤدي استعلام بسيط عن Olymp Trade إلى إظهار كل منهم على الشاشة الرئيسية لمتجرك. 

 

بمجرد ظهور التطبيق، ما عليك سوى اختيار “تنزيل” أو “Get” على التوالي وسيبدأ التطبيق في الدمج مع برنامج هاتفك. بمجرد اكتمال التنزيل، يحين الوقت لفتح التطبيق من الشاشة الرئيسية لهاتفك. تأكد من وضعه في مجلد أو مكان يسهل تذكره داخل هاتفك.

صفحة olymp trade على App store خلفية بيضاء التداول المباشر لقطات الشاشة عمليات سحب مناسب لكل من المبتدئين و الخبراء

olymp trade على App store خلفية بيضاء عمليات سحب مناسب لكل من المبتدئين و الخبراء أكثر من 100 أصل لمحة عن هذا التطبيق

تثبيت Google Play

 

أدناه، لديك لمحة موجزة عن كيفية تنزيل منصة التداول على هاتف Android أو Google Mobile أو الجهاز اللوحي.

 

يُوصى بهذه الطريقة لمستخدمي Android أو Google الذين يجب أن يكون لديهم حساب Google نشط. 

 

  1. اختر زر رمز Olymp Trade من متجر Google Play وقم بتنزيل التطبيق.

 

بمجرد اختيار زر Olymp Trade من المتجر، سيتم فتح نافذة Google Play تلقائيًا وسيظهر تطبيق Olymp Trade. سيأخذ الملف المطلوب للتنزيل 25 ميجابايت فقط من مساحة الذاكرة على جهازك المحمول. هذا الحجم صغير جدًا ولكن من الجيد وضعه في الاعتبار عند تنظيم المساحة.

 

  1.       خذ هذا الوقت لمراجعة الفيديو أثناء تنزيل التطبيق.

 

أسفل زر التثبيت الأخضر، يمكنك مشاهدة فيديو قصير يوفر المزيد من التفاصيل. بعد النقر على زر التثبيت، سيبدأ تثبيت البرنامج. أثناء العملية، سترى شريط التنزيل يمتلئ مع تقدم العملية. 

 

  1.       بمجرد اكتمال التنزيل، ستكون مستعدًا لبدء التداول.

 

يخضع البرنامج لصيانة منتظمة ويتم تحديثه على مدار العام. وسيقوم بتحديث نفسه تلقائيًا من خلال منصة Google Play. هذا يعني أنه بمجرد اكتمال التنزيل، يمكنك البدء، وسيتم تثبيت أي برنامج جديد تلقائيًا بمرور الوقت. 

 

بهذه الطريقة، سيتعين على المتداولين إجراء الحد الأدنى من الصيانة أو عدم الصيانة على الإطلاق لتحديث البرنامج أو صيانته. وهذا يؤدي إلى توفير وقتك الثمين للتركيز على التداول، مما يضيف المزيد إلى راحتك.

تنزيل Apple Store

 

أدناه، لديك لمحة موجزة عن كيفية تنزيل منصة التداول على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك.

 

يُوصى بهذه الطريقة لمستخدمي Apple الذين لديهم معرف Apple نشط ومتحقق منه. 

 

  1. اختر زر Get في Apple Store.

 

مرة أخرى بمجرد تحديد زر Olymp Trade من المتجر، سيتم فتح نافذة متجر Apple تلقائيًا وسيظهر تطبيق Olymp Trade. حجم الملف المطلوب لتنزيل نظير Apple أكبر قليلاً وسيأخذ 119 ميجابايت من مساحة الذاكرة على جهاز Apple الخاص بك. في حين أنه أكبر من نظيره في Android، فإن الحد الأدنى للتخزين لمعظم أجهزة iPhone الحديثة هو 64 جيجابايت، لذلك من المحتمل أن يشكل هذا مشكلة صغيرة.

 

  1. خذ هذا الوقت لمراجعة لقطات الشاشة أسفل عجلة التنزيل.

 

بجانب أيقونة Olymp Trade، سيكون هناك زر “Get” أزرق. تأكد من قضاء بعض الوقت لفحص لقطات شاشة التطبيق لعرض الواجهة والتعرف على ميزاتها. بعد النقر على زر “Get “، سيبدأ تثبيت البرنامج. أثناء العملية، سترى شريط التنزيل يدور مع تقدم العملية. 

 

  1. بمجرد تحميل وسيط الجوال Olymp Trade، ستكون مستعدًا لبدء التداول.

 

يخضع البرنامج لصيانة منتظمة ويتم تحديثه على مدار العام. سيقوم بتحديث نفسه تلقائيًا من خلال منصة Apple Store. على الرغم من أنه يجب تنشيط ميزة التحديث التلقائي الموجودة في الإعدادات العامة إلى “On “. 

 

بمجرد التنشيط، يعني هذا أنه بمجرد اكتمال التنزيل، ستكون جاهزًا للبدء، وسيتم تلقائيًا تثبيت أي برنامج جديد بمرور الوقت. بهذه الطريقة، سيتعين على المتداولين إجراء الحد الأدنى من الصيانة أو عدم الصيانة على الإطلاق لتحديث البرنامج أو صيانته، مما يؤدي إلى توفير وقتك الثمين للتركيز على التداول، مما يضيف المزيد إلى راحتك.

 

بمجرد اكتمال التثبيت

 

بعد تثبيت وسيط الجوال Olymp Trade، يمكنك النقر على أيقونة الشاشة الرئيسية المذكورة أعلاه. ستطلب منك النافذة المفتوحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. 

 

إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فستتمكن من متابعة عملية إنشاء الحساب. بمجرد الانتهاء، سيكون لديك وصول كامل إلى جميع ميزات Olymp Trade. إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فمن مصلحتك أن تأخذ البرامج التعليمية لتتعلم بسهولة كيفية التنقل في البرنامج والتعرف على الأدوات المفيدة التي يتم توفيرها لك. 

 

إذا كان لديك حساب كمبيوتر شخصي، فيمكنك إدخال تفاصيل تسجيل الدخول في الخانات المقابلة. سيتم ربط جميع صفقاتك الحالية ومعلوماتك الشخصية، مثل رصيد الحساب، تلقائيًا بالجهاز الجديد. ومع ذلك، سيتعين عليك تهيئة إعداداتك وتفضيلاتك من مجموعة الأدوات في تطبيق الهاتف المحمول بشكل منفصل. 

 

الآن، أنت جاهز ومستعد للبدء في استكشاف العديد من الميزات التي تقدمها لك Olymp Trade. الأمر مجاني بالكامل لك لفتح حساب تجريبي على المنصة مع إيداع تجريبي بقيمة 10,000$ لبدء التعلم ولشحذ وإتقان الاستراتيجيات التي تناسبك في نهاية المطاف.

 

تأكد من الاطلاع على صفحة الويب الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

 

خذ بعض الوقت أثناء تنقلك إلى العمل، عندما تكون جالسًا في الحديقة، أو تنتظر صديقًا أو فردًا من العائلة وافتح وسيط الجوال Olymp Trade الجديد تمامًا. ابدأ في اتخاذ القرارات المالية التي تحتاجها وقتما تشاء. 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...