11.05.2018 Olymp Trade 0

من اخترع مؤشر التمساح (Alligator)؟ ولماذا؟

هل تتذكر عندما ناقشنا كيفية “الإنزلاق” على الأسعار؟ إن فاتك ذلك – فبرجاء الإطلاع مرة أخرى على حيل التداول من Olymp Trade. تساعدنا المتوسطات المتحركة في تحديد اتجاه الأسعار (التريند) ونقاط الدخول. هناك عيب واحد بهذا النوع من المؤشرات – التأخير ، لأن السعر يتحرك للأمام ولكن المتوسط ​​المتحرك يحسب البيانات التي أصبحت بالفعل جزءاً من «تاريخ» الرسم البياني. السؤال في هذه الحالة “ما الذي يمكنني فعله لحل مشكلة التأخير؟”

«الأمر بسيط للغاية». أجاب التاجر الأمريكي المشهور”بيل ويليامز” على هذا بقوله «علينا أن نحول المتوسطات المتحركة إلى المستقبل». ولا يهم إذا لم نطلع على السعر المستقبلي. ولكن نحصل على احتمالات إضافية من إنزلاق الأسعار. ابتكر “بيل وليامز” المؤشر الفريد الذي كان يُسمى «التمساح». “التمساح” هو مؤشر يعتمد على ثلاثة متوسطات متحركة تتحرك في المستقبل على الإطار الزمني. هذا هو السبب في انتهاء خطوط المؤشر في المستقبل.

olymp trade

لماذا يُسمى المؤشر «التمساح»؟ بمساعدة Olymp Trade سوف تكتشف ذلك قريباً.

ما هو التمساح؟

في الطبيعة التمساح هو أحد الزواحف القاتلة التي تهاجم بشكل مفاجئ بأسنانها الحادة مثل السلاح. سمى “بيل ويليامز” المؤشر «التمساح» لنفس السبب. في الطبيعة يكون التمساح بين حالتين رئيسيتين – النعاس (الخطوط ملتوية) والجوع (الخطوط تتحرك صعوداً أو هبوطاً).  

عندما ينام التمساح ، لا تكون حركة السعر قوية. ببساطة تعنى أفقية.

مؤشر التمساح. حيل التداول من Olymp Trade

عندما يستيقظ التمساح ويفتح فمه تبدأ الحركة.

مؤشر التمساح. حيل التداول من Olymp Trade

كيف يمكننا استخدام “التمساح”؟

ببساطة. عندما يكون التمساح نائماً ، فمن الأفضل عدم لمسه وعدم التداول. عندما يستيقظ التمساح – يحين وقت التداول. عادة ما يعمل متداولو Olymp Trade المحترفون مع اتجاه التمساح. وهذا يعني أنه عندما يتجه فم التمساح إلى أعلى – يتداولون في الغالب بدورهم في هذا الإتجاه، وعندما يتجه الفم إلى الأسفل – يحين الوقت لمتداولي Olymp Trade للتداول في الإتجاه الهابط. عندما يبدأ المؤشر في النوم ، يتوقف التداول وينتظر الجميع حتى يستيقظ التمساح وهو يشعر بالجوع مرة أخرى. بالمناسبة – كلما طالت فترة النوم – كلما كانت الحركة المتوقعة للسعر أقوى.

الميزة الأساسية لهذا المؤشر هي قدرة المتداولين على استخدامه على أي إطار زمني.

يتمنى لك محللو Olymp Trade الحظ الجيد في السوق وألا تصبح “طعاماً” لتمساح حقيقي