11.05.2018 Olymp Trade 0

هناك الكثير من الأشياء التي اخترعها الأمريكيون… إشارات المرور ، الجينز إلخ. اخترع أحد الأمريكيين المشهورين “جيرالد أبيل” كيفية “الإنزلاق على الأسعار” بكفاءة. وسمى مزلاجاته – تقارب / تباعد المتوسطات المتحركة أو باختصار ماكدي (MACD) في هذا المقال ، سيحاول محللو Olymp Trade شرح خصائص هذا المؤشر لك.    

يُعد “ماكدي” أحد الأدوات المالية الشائعة جداً. ويستند إلى متوسطين متحركين ، تم تعديلهما بواسطة “أبيل”. آمل ألا تكون نسيت كيف تنزلق على الأسعار. في حال كنت نسيت – فقط تحقق من منشور Olymp Trade السابق.

لماذا قام “أبيل” بتعديل هذه المتوسطات المتحركة؟ وفقًا لرأي المؤلف ، والذي تم التصديق عليه لاحقًا من قِبل العديد من المحللين التقنيين ، فإن “ماكدي” يساعد في الحصول على مختلف الإشارات المربحة بشكل أكبر. أي منها؟ سنخبرك لاحقاً. أولاً ، علينا مناقشة الأنواع المختلفة من مؤشرات “ماكدي”.  

ما هي أنواع “ماكدي” الموجودة؟

فلنتخيل أنك تمشي في الغابة. وتستخدم الممشى حتى لا تتوه. يستمر الممشى بين الأشجار وتستمر انت في السير حتى ترى المروج. وهناك ، يمكنك رؤية ممشى آخر ، يقطع ممشاك. فتختار طريقك وتدخل إلى الغابة مرة أخرى.

يتكون “ماكدي” من خطين ومخطط بياني (قضبان). خطوط “ماكدي” هي الممشيات ، والمخطط البياني لماكدي هو الغابة. عندما تصل الغابة إلى نهايتها (لا يوجد المزيد من القضبان) فإن مماش “ماكدي” تقطع بعضها. هنا يبدأ مفترق الطرق وعليك أن تختار طريقك مرة أخرى.

 

olymp trade

يستخدم المتداولون المتمرسون ومعظم المحللين في Olymp Trade كلاً منهما – خطوط “ماكدي” والمخطط البياني لماكدي.

الإشارات التي نحصل عليها من “ماكدي”.

أول شئ يجب على المتداولين الإنتباه إليه هو اتجاه خطوط “ماكدي”. إذا اتجهت المماش إلى أعلى – يتحرك المتداول في نفس الاتجاه أيضًا ، ولذا يقوم بالشراء. والعكس صحيح – إذا اتجهت الخطوط إلى الأسفل – يحين وقت البيع. وبالتالي ، يُظهر “ماكدي” اتجاه السوق أو “الترند” فقط.

 

olymp trade

ثم ينظر المتداولون إلى الأشجار في الغابة ، أو المخطط البياني لماكدي. فإن أصبحت الأشجار أقل ، فهذا يعني أن الغابة انتهت ، وسنرى مفترق الطرق قريبًا ويجب أن نختار طريقنا مرة أخرى.

 

olymp trade

مفترق المماش ونهاية الغابة – بعبارة أخرى تقاطع خطوط “ماكدي” واختفاء المخطط البياني. تلك هي الإشارة الرئيسية للمتداول. وعندما يظهر ، يدرك المتداول أن شيئًا ما سيحدث قريبًا. يتم اتخاذ قرارات الشراء أو البيع في هذه اللحظة بالذات.

برجاء إلقاء نظرة على المثال ، الذي تم استياقه من منصة Olymp Trade

 

حيل التداول من Olymp Trade: "ماكدي" الرائع والقوي

آخر إشارة حاسمة لمؤشر “ماكدي” أكثر تعقيدًا بعض الشيء. في بعض الأحيان تفقد الأسعار الطريق في الغابة. وهذا يعني التالي – يتحرك مؤشر “ماكدي” والأسعار في اتجاهين مختلفين. على سبيل المثال ، يرتفع السعر ، ولكن ينخفض مؤشر “ماكدي”​​، أو العكس – يصعد “ماكدي” بقوة ولكن السعر يرفض متابعته. هذه واحدة من أهم الإشارات ، وهي تعني أن اتجاه السعر سيتغير خلال فترة وجيزة. يمكننا أن نجد إشارة الإنعكاس هذه ليس فقط على “الماكدي” ولكن على العديد من المؤشرات الأخرى.

 

حيل التداول من Olymp Trade: "ماكدي" الرائع والقوي

هل يستحق الأمر الإنزلاق على “ماكدي”؟

بالتأكيد ، نعم. “ماكدي” هو أداة رائعة تساعد على كسب المال من حركة الأسعار ، ولكن هناك عيب واحد كبير!

ماذا يحدث عندما لا تعمل مزلاجات “أبيل”؟

هناك العديد من المواقف الغير واضحة التي تظهر في السوق ، يطلق عليها اسم مسطحات. لسوء الحظ ، يمكننا القول أن المماش تكون متشابكة للغاية في مثل هذه الحالة. ولا يمكننا تحديد ما يجب فعله بالتأكيد – الشراء أم البيع.

 

حيل التداول من Olymp Trade: "ماكدي" الرائع والقوي

«ماذا علي أن أفعل في وضع مسطح؟» ، – هذا هو سؤالك. الإجابة هي -لا شيء. لا تحتاج إلى التداول على مدار الساعة. انتظر حتى يبدأ الاتجاه في الظهور مرة أخرى ثم استخدم إشارات “ماكدي”.

Olymp Trade تتمنى لكم ربحاً جيداً!

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...