12.02.2021 Olymp Trade 3

Olymp Trade
تحدد صندوق جائزة البطولة الخاص بها بمبلغ غير مسبوق قدره 1$ مليون 

شق طريقك إلى القمة وكن أحد الفائزين الخمسين المحظوظين في مسابقة تداول جديدة مع صندوق جائزة ملهم بقيمة 1,000,000$.

في 8 فبراير/شباط، بدأت Olymp Trade بطولة Silver Bull. مسابقة التداول الضخمة هذه على شرف الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة. تمت زيادة صندوق الجائزة مؤخرًا إلى 1$ مليون ليتناسب مع شعار المسابقة الجذاب “فلننطلق عاليًا!”

مستوحى من نجاح البطولتين السابقتين، Olymp Trade تعقد تحديًا كبيرًا آخر. بدأت بطولة Silver Bull في 8 فبراير/شباط وستستمر حتى 21 فبراير/شباط. يطلق عليها هذا الاسم لسبب وجيه: الثور، رمز السنة الصينية الجديدة، يمثل تقليديًا القوة والصبر والمثابرة – الصفات التي يشتهر بها المتداول الناجح. إلى جانب ذلك، يرمز هذا الوحش العظيم إلى اتجاه صاعد قوي.

مع كل هذه المعاني مجتمعة، لا يوجد تميمة أفضل منه لبطولة تروج “مسار المتداول”. سيحلق المتسابقون عاليًا وسيحصلون على مكافآت سخية مقابل إنجازاتهم. تتضمن قائمة الجوائز المال النقدي ونقاط الخبرة (XP) وعشرات من أجهزة Apple الحديثة. 

لدى المشاركون في البطولة 3 مجموعات رئيسية للانضمام إليها، بناءً على رتبتهم. وهي
المجموعة 1 (Starter) أو المجموعة 2 (Advanced) أو المجموعة 3 (Expert).

إذا شعر المشترك أنه ينبغي عليه أو عليها الانتقال إلى المستوى التالي، فنحن نرحب بهم لترقية رتبتهم قبل المنافسة والانضمام إلى مجموعة أعلى. بداية عام “الثور المعدني” هو الوقت المثالي للتقدم الصاعد!

من أجل راحة المستخدمين، تتبع بطولة Silver Bull الهيكل الأساسي للمسابقات السابقة. ولكن هناك بعض التغييرات الملهمة أيضًا:

  • صندوق الجائزة السابق ذكره والذي وصل إلى مبلغ غير مسبوق قدره 1 مليون دولار
  • عدد المحظوظين، الذي أصبح أكثر من الضعف. هذه المرة، سيتم الإعلان عن 50 مشاركًا كفائزين. كما كان من قبل، تعتمد قيمة الجائزة على مجموعة رابحها وموقعه في القائمة.
    OLYMP TRADE

يشتهر Silver Bull بالإضافة إلى قوته وعزمه، بأنه أيضًا حيوان ميمون يجلب الحظ السعيد. للاحتفال بهذا الجانب من رمز العام الجديد، Olymp Trade تقدم Lucky Spin – فرصة إضافية لربح المزيد من الجوائز متاحة لجميع المشاركين الذين مولوا حساباتهم الحقيقية. بغض النظر عن التقدم الذي أحرزوه في البطولة، قد يفوز جميع “المشاركين المحظوظين”:

  • جائزة مميزة (سبيكة ذهب بقيمة 60,000$)؛
  • 20 جائزة كبرى (iPad Pro 12.9″)؛
  • 40 جائزة رائعة بقيمة 400$ لكل منها (Apple Watch Series 6).

لا يوجد خاسرون هنا – سيحصل كل شخص على جائزة، كبيرة كانت أم صغيرة. يمكن للمشارك إدارة العجلة مرة كل 24 ساعة لتجربة حظه مجانًا.

بالنظر أقرب، سنرى أن بطولة Silver Bull هي نسخة محسّنة من فعاليات العام الماضي، مع صندوق جوائز أكبر وقائمة أطول من الفائزين. فرصة رائعة لممارسة القيادة والمثابرة وسمات الثور الأخرى الموجودة بداخلنا جميعًا!
لذلك، إذا كنت ترغب في بدء العام الجديد بإنجازات كبيرة وببعض المرح، انضم إلى بطولة Silver Bull.

أليس لديك حساب Olymp Trade حتى الآن؟ انتقل إلى موقع المنصة لإجراء عملية تسجيل بسيطة.

www.facebook.com/groups/OlympTrade

 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...