21.12.2022 Olymp Trade 0
كيفية استعمال محفظة سكريل Skrill فوقها شعار Skrill و أمامها عملات رقمية عليها شعار بيتكوين و محفظة زرقاء الخلفية بنفسحية

ما هي محفظة سكريل؟

Skrill هي واحدة من أشهر أنظمة الدفع عبر الإنترنت في العالم. محفظة سكريل و المحافظ الإلكترونية عموما تشبه امتلاك حساب مصرفي، ولكن يتم فتح مثل هذا الحساب مع مزود خدمة، وليس بنكًا. الشركات مثل سكريل مرخصة للعمل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك داخل الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة.

 

على الرغم من أن المحافظ الإلكترونية ليست تابعة للبنوك التقليدية، إلا أن اللوائح الدولية تضمن سلامة أموال العملاء المودعة في المحافظ الإلكترونية وسلامة المعاملات. المحفظة الإلكترونية هي طريقة حديثة وعالمية ومتعددة العملات وآمنة لإجراء الدفع أو تحويل الأموال. 

 

الفرق الأساسي بين المحافظ الإلكترونية والبنوك هو مرونتها ورغبتها في تطوير تقنيات الدفع. ففي نهاية المطاف، لماذا يهتم بنك الرهن العقاري على سبيل المثال بالتكنولوجيا في حين أنه يتلقى فائدة من المقترضين؟ توفر خدمات الدفع عبر الإنترنت لعملائها أمانًا كبيرًا ومعاملات أسرع. وعليهم أن يتطوروا ليبقوا داخل دائرة المنافسة.

سلامة محفظة سكريل

تعمل Skrill منذ عام 2001. تُعد الشركة أحد الميتكرين في مجال التجارة الإلكترونية، وقد أثبت النظام موثوقيته على مدار 17 عامًا.

 

يتم توفير ضمانات قانونية إضافية من قبل هيئة السلوك المالي (FCA). تضمن هذه الوكالة الحكومية أن Skrill تقدم الخدمات للمستهلكين بطريقة نزيهة.

 

الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تذكره هو أنه قد يُطلب منك عدد من المستندات لتنفيذ المعاملات بمبالغ كبيرة من المال. سيكون هذا مطلوبًا للتحقق من حسابك للامتثال لسياسة “اعرف عميلك”.

 

بالإضافة إلى ذلك، ترغب الشركة في حماية المستخدمين من المواقف غير المتوقعة عبر استخدام أنظمة أمان إضافية. على سبيل المثال، بعد التسجيل، يُطلب من المستخدم إعداد مصادقة ثنائية ورمز تعريف شخصي سري مكون من ستة أرقام. 

كيفية فتح محفظة سكريل

فتح محفظة Skrill بسيط ولن يستغرق وقتًا طويلاً. اتبع هذه الخطوات، وسيتم فتح حسابك في لمح البصر. 

انتقل إلى صفحة Skrill الرئيسية، واختر “التسجيل”. 

أدخل التفاصيل الخاصة بك: الاسم الأول، واسم العائلة، وعنوان البريد الإلكتروني الحالي، ثم قم بإنشاء كلمة مرور لتسجيل الدخول. 

في غضون بضع ثوانٍ، ستصلك رسالة من Skrill إلى البريد الإلكتروني الذي حددته مع رابط لتأكيد التسجيل. انقر عليه، وأعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. 

بعد ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى الحساب الشخصي لمحفظة سكريل. بعد التفويض الأول، سيتيح لك النظام اختيار دولة موقعك واختيار عملة الحساب. يفضل مستخدمو Olymp Trade العمل بالدولار الأمريكي أو اليورو. 

إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام حساب مصرفي في مصر

المتداولون من مصر محظوظون لأن لديهم العديد من طرق الإيداع للاختيار من بينها. يمكن للمتداولين المصريين استخدام بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو تحويل المحفظة الإلكترونية.

فيما يلي الخطوات الأساسية لإجراء إيداع من حساب مصرفي:

 

  • قم بتسجيل الدخول إلى محفظة Skrill، وانتقل إلى “إيداع”، واختر “تحويل مصرفي”.
  • انسخ تفاصيل الحساب والرقم المرجعي.
  • من حسابك المصرفي، قم بإجراء تحويل إلى Skrill باستخدام هذه البيانات.
  • لا تنس إضافة الرقم المرجعي. حيث سيساعدك في معالجة إيداعك بشكل أسرع.

الصورة أدناه تأكيد من محفظة سكريل أنها تقبل الايداع و السحب مباشرة الى الحسابات البنكية في مصر

Skrill Wallet Perks of Using an E-Wallet 1

بشكل عام، ستظهر الأموال في حساب Skrill الخاص بك في غضون يومين. في بعض الحالات قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 أيام.

 

عند إيداع الأموال لأول مرة في محفظة سكريل خاصتك، ستحتاج إلى تقديم معلومات حول مكان إقامتك والرمز البريدي وتاريخ الميلاد. لتجنب أي مشاكل، حدد البيانات الصحيحة. يمكنك تحرير هذه المعلومات في الإعدادات.

 

بمجرد قيامك بالإيداع، قم بشحن رصيد حساب Olymp Trade الخاص بك. اعرف المزيد هنا: Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

تجنب السماسرة 

كن حذرًا، هناك أشخاص يسمون أنفسهم “وسطاء”، ويدّعون أنهم يقومون بعمليات الإيداع في Skrill للناس. غالبًا ما يعرضون إرسال الأموال إلى محفظة سكريل للمتداولين مقابل المال في الحياة الحقيقية أو من خلال فودافون كاش. هذه ليست طريقة آمنة لاستخدام Skrill. 

 

العديد من هؤلاء الأشخاص محتالون يتطلعون إلى الاستفادة من الأشخاص حديثي العهد بالمحافظ الإلكترونية. لا تثق بهم. لا تقم بالإيداع مباشرةً في حسابك إلا من خلال طرق Skrill المعتمدة. 

كيفية التحقق من الحساب في Skrill؟

التحقق من حسابك سريع وبسيط؛ يستغرق عادةً أقل من خمس دقائق. بمجرد الانتهاء منه، يساعدهم التحقق على حمايتك من الاحتيال ويضمن أنه يمكنك دائمًا الوصول إلى أموالك.

 

اتبع الخطوات التالية للتحقق من حسابك.

 

  1. سجّل الدخول إلى حساب محفظة سكريل خاصتك
  2. انتقل إلى الإعدادات > التحقق
  3. قدم بطاقة هوية وإثبات العنوان
  4. أكمل عملية التحقق بالإجابة على الأسئلة المتبقية

 

لإثبات هويتك، ستحتاج إلى جواز سفرك، أو بطاقة هويتك، أو رخصة قيادتك، وإثبات عنوان صادر خلال الأشهر الثلاثة الماضية. بمجرد إرسال كل شيء، يمكن التحقق من حسابك في غضون دقائق.

رسوم محفظة سكريل

سبب آخر لاستخدام Skrill هو أن مبالغ العمولة على المعاملات واضحة. أنت تعرف المبلغ الذي ستحصّله الشركة مقابل سحب الأموال إلى حسابك المصرفي أو محفظة العملات المشفرة.

عمليات الإيداع في محفظة سكريل الخاصة بك لا يتم تحصيل رسوم عليها على الإطلاق. عندما تسحب 1000$ من حسابك في Olymp Trade، ستحصل على 1000$ بالضبط.

تتعاون Skrill مع أكثر من 15,000 شركة في جميع أنحاء العالم. لن يتم فرض رسوم إضافية عليك عند دفع ثمن السلع والخدمات من مختلف الموردين.

صيانة المحفظة مجانية، بشرط أن تقوم بمعاملة واحدة على الأقل في السنة.

كيفية شحن رصيد حساب Olymp Trade الخاص بك باستخدام محفظة سكريل.

Skrill هي نظام دفع دولي. للإيداع في حسابك، اتبع الخطوات التالية:

 

  1. سجّل الدخول إلى حساب Olymp Trade الخاص بك.
  2. انقر على زر “المدفوعات” في أعلى المخطط
  3. انقر على “إيداع”
  4. قم بتحديد “مبلغ الإيداع” واختر “طريقة الدفع” Skrill، ثم “تأكيد”
  5. سجّل الدخول إلى محفظة سكريل الخاصة بك
  6. أكمل عملية الإيداع من خلال محفظة سكريل الخاصة بك.

عملية السحب

مثل معظم الأشياء على منصة Olymp Trade، عملت الشركة بجد لجعل عمليات السحب بسيطة قدر الإمكان بالنسبة لك. للبدء، ما عليك سوى النقر على زر “المدفوعات” على شاشة المنصة الرئيسية ثم تحديد قائمة “السحب”.

 

سيتم نقلك إلى صفحة السحب لإدخال مبلغ المال الذي تريد أخذه. يتم عرض كل من رصيد حسابك الإجمالي ورصيد الحساب المتاح. الفرق بين الاثنين عادة ما يكون بونص أو أرصدة للصفقات الآمنة.

 

بمجرد إدخال المبلغ المراد سحبه وتأكيده، تبدأ العملية، ويتم تحويل الأموال مباشرةً إلى الحساب المصرفي أو البطاقة المصرفية أو المحفظة الإلكترونية التي تم استخدامها آخر مرة لإيداع الأموال في حساب Olymp Trade الخاص بك.

Skrill Wallet Perks of Using an E-Wallet 2

عادةً ما تتم معالجة عمليات سحب Skrill في غضون دقائق إلى ساعة، في حين أن الطرق الأخرى يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 5 أيام. على الرغم من أنها عادةً ما تكون أسرع، فقد وضعت Olymp Trade فترة السماح هذه لمراعاة أي تأخير في المعاملة.

الحد الأدنى والحد الأقصى لمبالغ الإيداع/ السحب؟

بالنسبة لمعظم معاملات محفظة سكريل، لا يوجد حدود دنيا. ولكن عند التعامل مع منصات التداول، في معظم الحالات، يكون الحد الأدنى للإيداع والسحب 10$ فقط. ومع ذلك، هناك بعض الاستثناءات، اعتمادًا على الوسيط الذي تستخدمه.

صرف العملات

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء عملة مشفرة، فلاحظ أن Skrill تسمح لك بتحويل أموالك إلى عملات رقمية. يمكن شراء Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin مباشرةً من حسابك.

 

يمكنك أيضًا صرف العملات الورقية. هناك حوالي 40 عملة من مختلف الدول متاحة في النظام.

التداول مع Olymp Trade ومحفظة سكريل

يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لي أن أتخيل التداول دون استخدام أنظمة دفع مثل محفظة سكريل. جعلت هذه المحفظة حياتي في التداول أبسط وأكثر كفاءة. مع الدعم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يكون لديك دائمًا شخص لمساعدتك. أصبحت إدارة الأموال سهلة. 

 

إذا كنت تبحث عن أداة دفع عالمية، فقد حان الوقت للانتباه إلى Skrill. شاهد كل ما يتعلق بـ Olymp Trade و Skrill هنا: Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...