13.01.2023 Olymp Trade 0

في هذه المقالة، سنقوم بتفصيل risk-free trade in Olymp Trade وكيفية استخدامها. تعرَّف على كيف يمكن أن تساعدك امتيازات المنصة هذه في تحسين ربحيتك. 

Risk-Free Trades: ما هي؟ 

ما هي Olymp Trade Risk-Free Trade؟ إنها فرصة للمتداول لكسب أموال حقيقية بأموال المنصة. افتح صفقة فائزة واحتفظ بالربح. افتح صفقة خاسرة، ولن يتأثر رصيد حسابك. 

 

Risk-Free Trades لها قيمة نقدية وهذا هو مبلغ المال الذي يحميه المستخدم إذا كانت توقعاته خاطئة. 

كيف تعمل risk-free trades

على سبيل المثال، إذا قام المتداول بتنشيط Risk-Free trade in Olymp Trade بقيمة 50$ وفتح صفقة FTT بقيمة 100$ ولم تحقق النجاح، سيسترد 50$. ومع ذلك، إذا كانت الصفقة ناجحة، فإنه يسترد الـ 100$ بالكامل بالإضافة إلى الربح. 

كيفية الحصول على Risk-Free Trades in Olymp Trade 

هناك أربع طرق للقيام بذلك. 

 

الترقية إلى Expert

Risk-free trades هي واحدة من الامتيازات العديدة للحصول على رتبة Expert. كمكافأة، يتلقى المستخدمون 5% من إيداعهم الأول (بدءًا من 2000$/2000€/5000R$) في شكل risk-free trades في حسابهم. ويتم تقسيم الإجمالي إلى عدة risk-free trades لتسهيل الاستخدام.

 

العثور على رموز ترويجية

الرموز الترويجية هي طريقة أخرى للحصول على Risk-Free Trade. ابق على اطلاع على مسابقات المنصة والبطولات وغيرها من الحملات للحصول على هذه الرموز. تابع حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونة للتأكد من أنك لا تفوت أي شيء. يتم منح الرموز الترويجية مقابل إكمال المهام، أو الإجابة على الأسئلة، أو المشاركة بنشاط في المنصة. 


التقدم على طول مسار المتداول

إنها طريقة أخرى لكسب Risk-Free Trades. “مسار المتداول” هو نظام مكافآت يمنح المتداولين إمكانية الوصول إلى الأدوات، والامتيازات، والرتب. تداول بنشاط، واكتسب نقاط الخبرة (XP)، وتحرك على طول مسار المتداول لتجميع الجوائز و Risk-Free Trades. سيحصل أولئك الذين يرتحلون على طول مسار المتداول على Risk-Free Trades وغيرها من المكافآت.

 

سوق Olymp Trade

يمكن للمتداولين شراء risk-free trades بأسعار معقولة من سوق OT. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على هذه الأنواع من الصفقات.

الصورة أدناه توضح مكان وجود الصفقات الخالية من المخاطر في متجر Olymp Trade

 

جربها وابدأ في كسب Olymp Trade Risk-Free Trades: Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت 

كيفية استخدام Risk-Free Trades in Olymp Trade

بمجرد حصولك على Risk-Free Trade، سيكون هناك ثلاث خطوات بسيطة لتفعيلها واستخدامها.

 

الخطوة 1. انقر على أيقونة الدرع. ثم اختر “تفعيل”، واختر مبلغ الصفقة الذي تحتاجه. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه باستخدام النسخة المحمولة من المنصة.

 

الخطوة 2. بمجرد إعداد كل شيء، ستظهر رموز الدرع على الأزرار المستخدمة لاختيار اتجاه الصفقة، وسترى قيمة risk-free trades في خانة إدخال مبلغ الصفقة.

 

الخطوة 3. قم بإجراء صفقة. لاحظ أنه يمكنك فقط إلغاء تفعيل risk-free trade قبل فتح الصفقة. بمجرد فتحها، لا يمكن إلغاؤها.

ما هي مزايا Risk-Free Trades in Olymp Trade

من خلال السماح للمتداولين بحماية استثماراتهم، فإنهم بدورهم يتمتعون بالحصول على risk-free trade. قم بإجراء صفقة مقابل قيمة Risk-Free Trade بالكامل ولن تخاطر بأي شيء. وبهذه الطريقة يمكن للمتداولين ضمان أن آخر 100$ في أسوأ الأحوال ستصبح 50$. 

امتيازات منصة Olymp Plus

تحتوي منصة Olymp Plus على شيء ما لكل شخص. معظم الناس المهتمين بالتداول ليسوا محللين محترفين ولكن لا تزال تريد أن تتعلم كيفية التداول بشكل جيد بما فيه الكفاية لربح بعض المال الإضافي. لهذا الغرض بالضبط، هناك مجموعة من المعلومات عالية الجودة التي توفرها المنصة، وهذا يدل على مدى أهمية تطوير المتداولين لدى Olymp Trade. 

 

قبل استخدام Risk-Free Trades in Olymp Trade الخاصة بك الجديدة، خذ وقتًا للدراسة. إن تعلم التداول من خلال مجموعة Olymp Trade التعليمية أمرًا بسيطًا. إنها مليئة بالمحتوى المكتوب المجاني والندوات عبر الإنترنت التي تشرح أدوات المنصة وكيفية الاستفادة من امتيازاتها المتعددة. يمكن للمتداولين تعزيز مهاراتهم على أي مستوى من خلال دروس حول أساسيات التداول والتحليل الأساسي والفني والمزيد. تمنح Olymp Trade مستخدميها الأدوات والفهم اللازمين ليكونوا متداولين رابحين. 

 

الأصول

هذا القسم بأكمله مخصص للأصول الموجودة على المنصة. يمكن للعملاء دراسة الأصول المختلفة، وتاريخ التداول والأخبار الخاصة بهم وهي متاحة بسهولة وبتفصيل متعمق. 

 

يحتوي كل أصل يتم تداوله على المنصة على ملف تعريف كامل للشركة مع نظرة عامة على تاريخ الأسعار وأخبار التداول والتوقعات. 

 

Insights

يمكن للمتداولين الاعتماد على هذا القسم للاطلاع على آخر الأخبار التي من المرجح أن تؤثر على الأصول. ترقب الحصول على روابط للدروس الاحترافية القادمة والندوات عبر الإنترنت التي يدرسها محللون ومتداولون محترفون من جميع أنحاء العالم. 

 

الموجز هو أداة رائعة سريعة لأنها تعرض الأحداث الأكثر تأثيرًا على التقويم الاقتصادي، وكيف يمكن أن تؤثر على الأصول على المنصة، وكيف يمكن أن تؤثر على حركة سعر الأصل. من شأن هذه المعلومات أن تكون في غاية الأهمية في استخدام الصفقات الخالية من المخاطر بنجاح.

 

مركز المساعدة

يغطي هذا القسم كل شيء عن Olymp Trade. تعرف على المنصة نفسها، وعلى الأدوات، والاستراتيجيات، والدفع. يمكن الوصول إلى المعلومات بسهولة وشرحها بلغة واضحة. 

عمليات الإيداع والسحب مع Olymp Trade Risk-Free Trade

إن بساطة عمليات الإيداع والسحب هي مصدر فخر للمنصة. 

 

هل يمكنك سحب قيمة Olymp Trade Risk-Free Trade؟ لا، لا يمكن سحبها من حسابك. على الرغم من أنه لا يمكنك سحب قيمة Risk-Free Trade، إلا أن المتداولين يحصلون على 100% من الأرباح المكتسبة منها. 

 

هناك بعض الطرق التي يمكن لمستخدمي Olymp Trade من خلالها إجراء عمليات الإيداع والسحب، بما في ذلك البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.

 

Neteller هي واحدة من أفضل المحافظ الإلكترونية/خدمات الدفع الإلكتروني في العالم. وهي أسرع وأرخص من التحويلات المصرفية. 

Risk-Free Trades وتطبيق Olymp Trade للتداول عبر الإنترنت

توفر الهواتف المحمولة اليوم لمستخدميها المزيد من القوة والإمكانيات أكثر من أي وقت مضى. يمكن لجهاز واحد تشغيل الموسيقى، وعرض الأفلام، ومساعدتك على التواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم. الآن، فإنه يمكن حتى أن يمنحك إمكانية الوصول إلى risk-free trades. في النهاية، فلم لا يساعدك على كسب المال بالمال المجاني كذلك؟

 

جعل الوسيط من الممكن استخدام الصفقات الخالية من المخاطر من جهازك المحمول في أي مكان يتوفر فيه اتصال بالإنترنت. تواصل هذه المنصة سعيها الدؤوب لجعل التداول في متناول الجميع وتطبيق التداول عبر الإنترنت الخاص بهم هو خطوة أخرى في هذا الاتجاه.

 

يسمح تطبيق التداول عبر الإنترنت للناس بالتداول أينما كان لديهم اتصال بالإنترنت. واجهته السلسة والتدريب المدمج يجعلاه خيارًا رائعًا لكل من المتداولين الجدد والمتمرسين على حد سواء.

المجتمع

تواصل Olymp Trade بناء مجتمعات مفيدة وممتعة وشاملة للمتداولين في جميع أنحاء العالم. ساعدت الحسابات الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية بما في ذلك مجموعات فيسبوك المخصصة لكل بلد والمجتمعات الأوسع نطاقًا Olymp Trade على إعادة تعريف مجتمعات التداول. 

 

راقب هذه المجموعات للحصول على فرص لكسب أو الفوز بـ risk-free trades in Olymp Trade وعدد لا يحصى من الجوائز الأخرى. تشجع هذه المجتمعات التي تدعمها Olymp Trade المناقشة ومشاركة الأفكار والشعور الحقيقي بالصحبة. 

 

تساعد هذه المجتمعات المتداولين على البقاء على اطلاع على كل شيء تقدمه Olymp Trade. كن من بين أول من يعرف أخبار المنصة الهامة، والمسابقات، والمحتوى الحصري. 

الخاتمة

أظهرت risk-free trades in Olymp Trade كيف تسعى المنصة جاهدة لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لمتداوليها بما في ذلك Risk-Free Trades، والموارد المفيدة، والمجتمعات الترحيبية. تدرك Olymp Trade أنه من خلال تمكين عملائها من القيام بأشياء رائعة، يربح الجميع. 

 

يتفق المتداولون الجدد والمتمرسون على أنه من المهم اختيار منصة تضع مصلحتك في الاعتبار. من خلال توفير امتيازات مثل Risk-Free Trades، والإيداع والسحب المجاني، وتطبيق Olymp Trade، فهي تسعى إلى رعاية مستخدميها المخلصين. 

انطلق، وابدأ بحثك عن Risk-Free Trades اليوم: Olymp Trade — منصة التداول عبر الإنترنت

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...