24.09.2020 Uncategorized 4

 التطبيق الذي يمكن أن يرتقي بك من مبتدئ إلى محترف في انتظارك.

 

 تعلم وحلل وتداول بمهارة أكثر بمساعدة تطبيق Olymp Trade-Olymp Plus. قم بتنزيل التطبيق الذي تم إنشاؤه خصيصًا لمساعدتك على أن تكون الرابح الأكبر.

هل أنت مستعد للتعلم؟  تحقق من Olymp Trade-Olymp Plus، أفضل مساعد تداول جوال مجاني في السوق اليوم. استفد من كل ما يقدمه: التعليم والتوقعات والتحليلات،  كل ذلك في تطبيق واحد. استمتع ببساطة مساعد التداول المتطور هذا وتعلم كيفية التداول مثل المحترفين. 

 تم إنشاء التطبيق للمساعدة في تسوية ساحة اللعب للمتداولين الجدد، وقد تم تصميم مميزات هذا التطبيق مع وضع المتداولين المبتدئين في الاعتبار. واجهة سهلة الاستخدام تجعل العثور على المعلومات أمرًا بسيطًا. Olymp Trade-Olymp Plus هو متجر شامل لكل ما يحتاجه المتداول حتى يحقق النجاح. 

الأصول Olymp Trade

اكتشف +70 أصل متاحة للتداول على منصة Olymp Trade. يمكنك استخدام أطر زمنية مختلفة على المخطط لتحليل تغير أسعار الأصل. تعلم كل شيء حول الأصول وأسواقها ومحركاتها.

التوقعات 00

كلما فهمت الأسواق والأصول التي تتداول بها بشكل أفضل.  كلما ارتفعت احتمالات نجاحك. يحتوي هذا التطبيق على المعلومات التي تحتاجها للاستثمار بثقة. 

لكل أداة متاحة للتداول على المنصة، لدى Olymp Trade – Olymp Plus تحليلات وتوقعات ومعلومات حول هذا الأصل. بينما يحتاج المتداولون غالبًا إلى البحث في عدد من المواقع للعثور على المعلومات، فإننا جمعناها في تطبيق واحد. 

التعليم Olymp Trade

تم إنشاء Olymp Plus بغرض تعليمك التداول ببساطة ووضوح. تعلم أساسيات التداول والتحليل من تطبيق ملائم للنظام خاصته. 

عامر بالندوات عبر الإنترنت من قبل محللين ومتداولين محترفين حقيقيين. ادرس الأساسيات من خلال عشر فئات تتراوح من، “تعلم كيفية التداول في 30 دقيقة” إلى “التحليل الفني المتقدم“. 

تعرف على الأدوات المختلفة التي توفرها المنصة. وأثناء شق المتداولين لطريقهم خلال المواد التعليمية، يمكنهم دراسة مؤشرات الاتجاه المختلفة والمذبذبات والاستراتيجيات لاستخدامها أثناء التداول. 

كل قسم في المجموعة التعليمية له صفحته الخاصة المليئة بالموضوعات الفرعية، مع عدد متنوع من المقالات والندوات الجاهزة لشرح حتى أكثر المفاهيم تعقيدًا بلغة بسيطة. 

يمكن للمتداولين أيضًا تعلم استراتيجيات تداول مختلفة يمكنهم تطبيقها. يحتوي التطبيق فقط على التقنيات والاستراتيجيات التي أثبتت فعاليتها. اقرأ الشروح التفصيلية لاثنتي عشرة استراتيجية مختلفة. 

 

الأفكار والتحليل الأساسي Olymp Trade

اطلع على مقالات تغطي التحليل الأساسي للأسواق المالية والأصول حول العالم كل يوم. استفد من هذه الموارد اليومية وكن متداولًا واسع الاطلاع. تعرف على كيفية جعل هذه المعلومات تعمل لصالحك من خلال إيجاد أفضل السبل لاستغلالها. 

مع زيادة مهاراتك في التحليل.  سيظل Olymp Trade- Olymp Plus مصدرًا رئيسيًا للمعلومات. إن الحصول على جميع المعلومات اللازمة لإكمال تحليل أحد الأصول في مكان واحد أمرًا مريحًا للغاية، مما يقلل من حجم الوقت الذي تقضيه في التحليل لزيادة وقت التداول.

التوقعات 002

استثمر وأنت متسلح بمزيد من الفهم لسبب تصرف الأصول والأسواق بالطريقة التي تتصرف بها، وكيفية الاستفادة منها على أفضل وجه. إن البقاء على اطلاع يساعد المتداولين على استباق الاتجاهات والتقلبات القادمة، وهم في وضع يسمح لهم بالاستفادة من تقلبات السوق. 

الأصول الرائدة والتوقعات Olymp Trade

اتبع أصول التطبيق الرائدة وتحقق من توقعاتها بحثًا عن إشارات يمكن أن تساعدك في العثور على اللحظة المناسبة لفتح صفقة ناجحة. كن على اطلاع بأحدث الاتجاهات واجعلها تعمل لصالحك. راقب الإشارات وتداول واربح.

إن النظر إلى تفاصيل الأصل بعد النقر عليه يجلب المتداولين إلى صفحة تحتوي على المعلومات المحدثة. بما في ذلك ما إذا كان من المتوقع أن ترتفع الأداة أو تنخفض وكذلك متى ينبغي الشراء أو البيع. 

التوقعات 03

في الجزء السفلي من الشاشة توجد اقتراحات للأصول الأخرى التي لها اتجاهات مماثلة. 

نظرًا لأن المتداولون يرغبون في الاستفادة من هذه الاتجاهات المتميزة، يمكن أن يصبح تداولهم أكثر ربحية. مع التطبيق، ليست هناك حاجة لتخمين الاتجاه لأنه، ومع ذلك، فهذا لا يعني أنه يجب على المتداولين اتباع إرشادات التطبيق بشكل أعمى. 

فقد يكون هناك وقت يتم فيه اقتراح صفقة للمتداول لا تناسبه أو تناسب استراتيجيته العامة. Olymp Trade- Olymp Plus هي أداة مثلها مثل أي أداة أخرى، تساعدك على فهم أفضل لأهدافك واستراتيجيتك، بالإضافة إلى الأصول والاتجاهات التي تناسبها بشكل أفضل.

الخاتمة

تم إنشاء تطبيق Olymp Trade- Olymp Plus لمساعدة المتداولين مثلك على التربح من السوق والاستفادة من الفرص الهائلة الموجودة أمامنا جميعًا. لا تجلس مكتوف الأيدي بينما يمكنك تغيير حياتك بشكل جذري. قم بتنزيل تطبيق Olymp Plus اليوم وكن المتداول الذي طالما تمنيته. رحلتك إلى مستقبل أكثر إشراقًا تبدأ من هنا، انضم إلى مجتمع Olymp Trade.

التسجيل والحساب التجريبي مجاناً

www.olymptrade.com
www.plus.olymptrade.com
www.facebook.com/groups/OlympTradeEgypt

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...