29.04.2023 Olymp Trade 16
5 نصائح فوركس لتحقيق أرباح خيالية على الفوركس يد رجل تشير الى شاشة لابتوب و امامها يد لرجل اخر يستعمل فأرة اللابتوب

تعلم 5 نصائح لتداول الفوركس لتصبح متداول فوركس بدوام كامل 

هل أنت متداول فوركس؟ أفضل طريقة لتحقيق أرباح كبيرة هي الانطلاق بأقصى قوة. اكتشف 5 نصائح مهمة لتداول الفوركس اليوم في هذه المقالة.

نصائح تداول الفوركس اليوم 

قرارك بأن تصبح متداول فوركس بدوام كامل يمكن أن يدفعك لتصبح من ضمن أعلى 15% من متداولي الفوركس لأن قلة فقط من الناس لديهم الشجاعة لاتخاذ مثل هذا القرار. ومع ذلك، يتطلب الأمر تفانيًا لتصبح عضوًا في هذا النادي الحصري لمتداولي الفوركس الذين لديهم قصص إيجابية وبطولية يروونها. 

ستضعك قراءة واستيعاب كل نصيحة تتم مشاركتها في الفقرات اللاحقة على أول طريق هذه الرحلة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجيات ليست تقنية، إلا أنها مفاتيح مهمة لتحقيق النجاح. فلنبدأ معًا!

تعلم علم نفس التداول

هناك علم نفس يمكن التداول به. عندما تتعلم علم النفس هذا، فأنت على الطريق الصحيح لتصبح متداولًا بدوام كامل. السر الذي لم يتعلمه معظم المتداولين هو أن هناك فرقًا بين المقامرة والتداول. مع المقامرة، الهدف هو كسب المال، في حين أن الهدف من التداول الاحترافي هو تعلم تكرار النصائح والاستراتيجيات التي توفر أرباحًا مستقبلية باستمرار. 

لذلك، مع سيكولوجية التداول المناسبة، من الممكن خسارة المال والحفاظ على عقلية إيجابية في نفس الوقت لأن خسارتك قد ساعدتك على فهم شيء جديد وقيم.

لتصبح متداولًا بدوام كامل، تعلم سيكولوجية التداول من خلال نصائح وأسرار تداول الفوركس والكتب التي لابد من امتلاكها. سيضعك هذا في موضع يمكنك من تنمية عقلية تداول نفعية تتحمل المخاطر المحسوبة. ومع ذلك، فإن مفتاح هذا هو الانضباط كقيمة وفعل على حد سواء. حافظ على تركيزك على الهدف الصحيح، وهو منحنى التعلم، وكرّس الكثير من الانضباط والاهتمام للمتداولين المحترفين الآخرين، ومواد التعلم، ومجتمعات التداول، وغيرها من الموارد.

دراسة فن إدارة المخاطر

تعد إدارة المخاطر أحد العوامل الرئيسية التي تميز كبار المتداولين عن متداولي الفوركس أصحاب الأرباح المنخفضة. تساعدك إدارة المخاطر على تحديد مقدار ما يمكنك تحمل خسارته، بحيث يكون لديك عدد أكبر من حالات التعادل أكثر من الخسائر الصريحة. 

يُعد تحديد حجم الصفقة ونسبة المكافأة إلى المخاطرة عنصرين أساسيين لإدارة المخاطر وبمجرد إتقانك لهما، تأكد من إتقانك لفن تنمية حسابك ببطء وثبات. 

لحسن الحظ، تقوم Olymp Trade بهذا العمل نيابةً عنك وتنقذك من خسارة المال. تعرف على المزيد حول كيفية عمل إدارة المخاطر وكيف تنقذك Olymp Trade من الخسائر الكبيرة. 

تطوير عقلية الانفصال

سر آخر من أسرار تداول الفوركس هو عقلية الانفصال. للنجاح كمتداول مبتدئ بدوام كامل، تحتاج إلى فصل عقلك عن العديد من المخاوف. 

خدر عقلك تجاه الخوف من خسارة المال، وخسارة الكمال، وخسارة النفوذ، وخسارة الوقت. 

المفتاح للتوسع خلال السنة الأولى والثانية من التداول بدوام كامل هو عقلية عدم التوقع. من الطبيعي أن يكون لديك أفكار سطحية وأشياء من شأنها أن تصرف انتباهك. ومع ذلك، تحتاج إلى تعلم كيفية التركيز بطريقة أكثر علمية. إذا كان بإمكانك إتقان كيفية كبح عواطفك، فستصبح متداولًا أفضل. 

تعلم الاستراتيجيات بشكل مباشر

تعلم الاستراتيجيات بشكل مباشر يعني أنك تتعلم من أفضل المتداولين دون أخذ كلمات أي شخص في ذلك الشأن. سوق الفوركس متقلبة للغاية ولن تعطيك أي استراتيجية واحدة دائمًا نفس النتيجة. على الرغم من وجود أنماط واتجاهات، إلا أنها ليست دائمًا 100%. لذا، جرب التقنيات بشكل مباشر. تعلم من التجربة والخطأ وافعل ذلك بشكل متكرر لبناء استراتيجية وخطط التداول الخاصة بك. 

استوعب أن أول عامين في التداول هما العامان التأسيسيان، لذا جرب أكبر عدد ممكن من الاستراتيجيات. 

قم بتطوير خطط التداول والاستثمار الخاصة بك. الحقيقة هي أن كل خطوة ستتحداك كمتداول. ثروة المعرفة التي بنيتها من الكثير من التجربة والخطأ هي الأساس الذي يمكن أن يقوم عليه التداول بدوام كامل. 

بالطبع، من الأفضل دائمًا ألا تؤثر أخطائك على أموالك الحقيقية، أليس كذلك؟ لهذا السبب تسمح Olymp Trade للمستخدمين بالتداول على الحسابات التجريبية دون مخاطر على الاستثمارات الحقيقية. تدرب، وارتكب الأخطاء، وتعلم منها، ثم ابدأ رحلة التداول الحقيقية بسلاسة وثقة.

التزم بالمنصة التي تدعمك بلا كلل

لتكون ناجحًا كمتداول بدوام كامل، تأكد من التسجيل باستخدام منصة تدعمك على طول الطريق. إن وجود منصة يمكنك منها التعلم والتطوير سيزيد من فرصتك في النجاح ويحسن معدل نموك. 

تقدم Olymp Trade العديد من المواد التعليمية والتحليلية على المنصة مثل: 

  • المعلومات والأخبار حول الأصول
  • القواعد الإرشادية بشأن استراتيجيات وأدوات التداول
  •  insights ونصائح حول السوق
  • إشارات التداول 
  • دروس الفيديو التعليمية وغيرها من الموارد.

 

بشكل أساسي، يتم توفير كل ما تحتاجه لتحسين مهاراتك في التداول على الدوام وزيادة وتيرة الربح ومقدار الأموال المكتسبة وتحديثها بانتظام مع Olymp Trade. 

على الماشي

في حين أنه قد يبدو وكأنه حلم يتحقق، فإن الرحلة لتصبح متداول فوركس بدوام كامل تتطلب منك تطوير مهاراتك بشكل فعال. قد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى إبطاء أو حتى تعطيل عملية الربح بالكامل وانتهائك بقصّ قصة مريرة. وبالتالي، فإن تعلم نصائح جيدة لتداول الفوركس اليوم هو استثمار رائع لوقتك وطاقتك. 

يتطلب تداول الفوركس الصبر والشجاعة والمثابرة، ولكن ليس لفترة طويلة. بمجرد اختبار هذه القيم جنبًا إلى جنب مع إتقانك لنصائح التداول والاستراتيجيات وإدارة المخاطر، ستغدق عليك خبرتك في تداول الفوركس بالمكافآت مقابل تضحيتك والتزامك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها الأمر. تحصد ساعات وشهور من العمل الجاد والتفاني ثم تجني ثمار التعلم باستخدام النصائح والاستراتيجيات والقيم التي طورتها.

الآن بعد أن تعلمت 5 أسرار لتداول الفوركس، يمكنك العثور على المزيد من الأفكار والنصائح والاستراتيجيات من المتداولين الناجحين على هذه المدونة. اطلع على الدليل النهائي لتحويل المبتدئين إلى متداولي فوركس ناجحين بدوام كامل. ابدأ في تعلم كيفية كسب الكثير من المال.

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...