X

اخبار الفوركس اسعار العملات : سوق الفوركس يركز على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي

أخبار الفوركس والعملات olymp trade كانت اجواء التداول هادئة تمامًا مع انتظار المتداولين في السوق للاعلان عن تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي اليوم،

حيث انحصرت حركة الازواج الأساسية في نطاقات ضيقة من التداول مع تركيز المتداولين على الحدث الاساسي لهذا الأسبوع .

تقرير التوظيف الأمريكي على olymp trade

من المتوقع أن يسجل تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي قراءة 192 ألف تقريبًا وأن يرتفع متوسط الاجور في الساعة بمعدل 0.2%.

ولك تكن البيانات الاقتصادية التي تم الاعلان عنها قبل تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي بيانات حاسمة،

حيث جاء تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص ADP بقراءة 200 ألف

ولكن انخفض بند التوظيف -الذي يعتبر مؤشر جيد لمعدل نمو التوظيف- بمقدار ثلاث نقاط بالمقارنة مع الشهر الاسبق.

وقد شهدت بيانات الشهر الماضي قراءة أقل بكثير من التوقعات،

حيث سجلت قراءة 103 ألف، وبالتالي إن لم يشهد السوق قراءات صعودية معدلة

وجاءت القراءة هذه المرة اقل من التوقعات للمرة الثانية على التوالي،

فقد تتراجع الىراء الايجابية تجاه الدولار الأمريكي سريعًا.

وكما هو معتاد، ستكون نتائج الاجور محور تركيز أكبر بكثير،

وإذا جاءت الاجور بقراءة أفضل من التوقعات، فقد يثعادل ذلك التأثير السلبي من جانب القراءة الاساسية للتوظيف.

وإذا سجل قراءة 0.2% او أقل فلن يغير هذا من توقعات السوق بشأن تضخم أسعار الاجور .

التأثيرات على الدولار و أخبار الفوركس والعملات olymp trade

وقبل الإعلان عن تقرير التوظيف، ظل الدولار الأمريكي/ ين ياباني USDJPY محصورًا في تداوله حول مستوى 109.00 ووذلك بعد فشله يوم امس في اختراق مستوى 110.00 للاعلى.

ولا يزال نطاق التداول 108.00-110.00 نطاق تداول حاسم وحرج بالنسبة لهذا الزوج.

  وإذا اخترق هذا الزوج مستوى 110.00 للاعلى فقد تزداد قوة ارتفاع الدولار الامريكي

وقد يواجه موجة من عمليات البيع على المكشوف حيث سيبدأ هذا الزوج في موجة سعرية جديدة في الاتجاه الصعودي.

وإذا جاءت بيانات اليوم سيئة للغاية، فقد يندفع هذا الزوج تحت مستوى الدعم الأساسي 108.00،

ليحط بهذا الأساس الفني الهام للارتفاع الأخير.

وأي ضعف في الدولار الأمريكي قد لا تتم ترجمته بالضرورة إلى قوة في اليورو EUR و الباوند البريطاني،

حيث تضررت كلتا العملتين من التدفقات المالية الداعمة لكره المخاطر.

وإذا جاء تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي بقراءة ضعيفة فسوف تنطلق شرارة عمليات بيع مكثفة ناتجة عن ارتفاع معدلات كره المخاطر على كافة القطاعات

حيث ستبدأ أسواق رأس المال في في وضع توقعات بأن معدل النمو الاقتصادي العالمي قد وصل إلى قمته وأنه سيبدأ في التباطؤ في مجموعة الدول الـ 11 ( G-11).

و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق الامريكي و الدولار و جميع العملات الورقية او الرقمية عموما فانه

يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

Categories: Olymp Trade
Olymp Trade Blog:

View Comments (74)

  • ما يعجبني حقًا في تداول olymp trade فوركس هو أنه يمكنك التداول كلما شعرت بالراحة والمناسبة للتداول. حتى في أوقات نشرات الأخبار الاقتصادية الرئيسية، يمكنك الاستفادة من تحركات الأسعار الكبيرة الناتجة عن النشرات الإخبارية مثل عدد الوظائف في القطاع اللازراعي.

  • أتساءل أين يمكن العثور على هذا النوع من تحليل السوق على أساس يومي؟ آمل أن يكون هذا متاحًا على الأقل لعملاء VIP Olymp trade. يبدو أن هذه التقارير مفيدة للصفقات طويلة الأجل حيث إنها تعطي نظرة ثاقبة حول ما يحدث بالفعل في السوق. أشعر أنني بحاجة إلى بعض المواقف الجادة، وليس فقط التحليل الفني ومشاهدة ارتطام الأسعار بين مستويات الدعم والمقاومة ذهابًا وإيابًا.

  • أعرف أن الكثير من المتداولين يتجنبون التداول في وقت صدور الأخبار الاقتصادية في رأيي، هذا هو الوقت المناسب لتحقيق أفضل الأرباح. لا أقصد تداول الخيارات، ولكن تداول أصول olymp trade فوركس. ليس عليك دخول الصفقة على الفور. ولكن إن كنت جيدًا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة القوية، فيمكنك وضع الطلبات المعلقة بأسعار بعيدة وهناك فرصة كبيرة أن يتم تنفيذ طلبك في وقت إصدار الأخبار.

  • أوقات الإصدارات الإخبارية هي أفضل الأوقات للتداول. لا أستخدم منصة الفوركس، ولكنني معجب حقًا بتداول الخيارات مع Olymp Trade. استغرق الأمر أسبوعين فقط لفهم كيفية عمل كل شيء هنا، وسجلت حساب تجريبي وقمت بتمويله لاحقًا ببعض المال الحقيقي. لا أقترح على أي شخص القيام بذلك قبل أن يعرف بالضبط ما سيتم تداوله وكيف. كنت أعرف أنني لست صبورًا للغاية، لذلك اخترت خيارات الدقيقة الواحدة. قد لا تكون أفضل فكرة إن كنت تتمتع ببعض الصبر للانتظار. يبدو أنه من الأسهل العمل مع الأطر الزمنية الكبيرة. لكن بالنسبة لأشخاص مثلي، فإن هذا يمثل راحة كبيرة حيث يمكنك الحصول على نتيجة قرارك في دقيقة واحدة فقط. واسحبه إلى بطاقتي المصرفية في غضون ساعة أو ساعتين كحد أقصى.

  • يعجبني أن Olymp Trade لديها تصميم رائع لموقعها الإلكتروني ومنصتها للتداول. جميع الأخبار والنصائح والأشياء المهمة موجودة معًا، حتى لا تضيع الوقت والجهد للعثور على الشيء الذي يهمك. كل شيء موجود على شاشتك وتحتاج فقط لقراءة واستخدام المعلومات في تداولك.

  • في الواقع، بهذه المراجعة ضربت Olymp Trade مثال لكيفية تصرف كل متداول.
    أعني، نحن بحاجة إلى تسليط الضوء على الأحداث الرئيسية وبناء خطة عمل محددة. فقط في هذه الحالة يمكن أن يصبح التداول مفيد ومربح.

  • أعتقد أن الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة اليوم أصبح أحد أكثر الموضوعات التي يكثر الكلام عنها، لأنها أكثر بلد تضررت من الفيروس. لذا من المهم جدا الآن التركيز على ذلك، أعتقد أن هذا يجب أن يكون منظور. على الرغم من أن الأحداث الإخبارية الكلاسيكية، كما لاحظت على olymp trade، يمكن أن تجلب الربح أيضًا.

  • تسبب هذه الأخبار دائمًا حركة قوية في السوق. لقد لاحظت دائما أنه حتى إذا كانت المؤشرات لا تتغير كثيرًا وفقًا للبيانات الرسمية - فهي لا تزال تتسبب في حركة قصيرة الأجل ولكنها قوية لسعر الدولار.
    إن مشاهدة هذا أمر شيق بشكل مدهش ويمكنني القول بصراحة - إنه مربح، لذلك أنا متأكد من أن هذه الأخبار مهمة ليس لي فقط، ولكن للعديد من المتداولين الآخرين في Olymp Trade.

  • أنا أعتبر هذه المعلومات من olymp trade هي المادة المثالية للتحليل الأساسي. أقرأ هذه المراجعات عادة وأفهم أن هذه المعلومات يمكن استخدامها بأمان لوضع التوقعات ووضع خطة عمل عملية للمستقبل.

  • الوعي الإقتصادي مهم جدا للمتداول . و للأسف هناك الكثير من الناس يعتقدون أن التداول مسألة حظ أو مجرد ‏متابعة بعض المؤشرات . ولكن علي منصة ‏Olymp Trade ‎‏ قسم متابعة الأخبار الإقتصادية و مراجعة ‏الأصول والتي يتم تحديثها علي مدار الساعة . فأصبحت أقضي اوقاتا اكثر في مطالعتها وتجهيز الإستراتيجيات ‏المناسبة لتنفيذ صفقات رابحة اكثر . ‏

Related Post